الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أغنية “ماني” لمحمد رمضان تحقق نصف مليون مشاهدة بعد 15 ساعة من طرحها بـ”يوتيوب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 16/نوفمبر/2019 - 12:00 م

حققت أغنية محمد رمضان الجديدة والتي تحمل اسم “ماني” نصف مليون مشاهدة، خلال 15 ساعة من طرحها عبر حسابه الشخصي بموقع الفيديوهات الشهير”اليوتيوب”، تقول كلمات الأغنية “هننكلم بالمانى خد كاش مابيفرقش مابيهمناش حب الناس هو اللى عاش معايا هتشوفو الاندهاش”.

وعلى جانب متصل يستعد محمد رمضان، لإحياء حفل غنائى الخميس المقبل الموافق 21 من الشهر الجارى، على مسرح معرض السيارات بمنطقة الجنادرية بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي والذي ترعاه الهيئة العامة للترفيه.

وعلى جانب آخر يستعد رمضان حاليًا للتحضير لمسلسله القادم “البرنس” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020، من إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد سامي وإخراجه الذي يعكف حاليًا على الانتهاء من كتابة حلقاته، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ومن المنتظر الإعلان عن باقي أبطال العمل، وموعد بداية التصوير.

محمد رمضان يتجاهل أزمة حذف كليب”انساي”.. و”السلطان” يحقق 9 مليون مشاهدة في أسبوع

ويعد “البرنس” ثاني تعاون بين كل من محمد رمضان وشركة “سينرجي”، بعد تقديمهما العام الماضي بموسم رمضان 2019 مسلسل “زلزال”، الذي شاركه بطولته النجمة حلا شيحة، حسام داغر، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنى، حنان سليمان، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا