الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنزيما مهاجمًا رئيس الاتحاد الفرنسي: “اسمح لي باللعب لمنتخب آخر وسترى ماذا أفعل”

القاهرة 24
رياضة
السبت 16/نوفمبر/2019 - 10:36 م

فتح كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا النار على نويل لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بعد تصريحاته الهجومية الأخيرة ضد مهاجم الملكي.

وهاجم كريم بنزيما في تصريحات صحفية رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم قائلًا: “كنت أظن أنك لا تتدخل في قرارات المدير الفني! فلتعلم أنني فقط صاحب قرار إنهاء مسيرتي الدولية”.

وتابع مهاجم ريال مدريد متحديًا لو جريت: “إذا كنت ترى أنني انتهيت فاسمحوا لي باللعب لأحد المنتخبات التي يمكنني تمثيلها وسترى ماذا أفعل”.

وسبق وصرح لو جريت أن مسيرة بنزيما مع منتخب فرنسا قد انتهت، قائلًا: “بنزيما لاعب رائع، لكنه لم يمثل منتخب فرنسا نهائيًا، ومسيرته مع الديوك انتهت”.

ويقدم مهاجم منتخب فرنسا أداءً مميزًا مع ريال مدريد الإسباني خلال الفترة الحالية، الأمر الذي جعل الجميع يرشحه لعودة المشاركة مع الديوك الفرنسية وعلى رأسهم زين الدين زيدان المدير الفني للملكي الذي طالب بعودته للمنتخب من جديد.

وقد سبق وصرح ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا في أكتوبر الماضي، أن استدعاء مهاجم ريال مدريد للمشاركة مع الديوك الفرنسية من جديد لن يكون أمرًا جيدًا وأن قرار استبعاده المتواصل عن اللعب بقميص منتخب بلاده رياضي بحت.

ويمتلك بنزيما سجلًا طويلًا مع منتخب فرنسا، حيث شارك خلال 81 مباراةً بقميص الديوك استطاع إحراز 27 هدفًا خلالها.

وقد غاب بنزيما صاحب الأصول الجزائرية عن تمثيل منتخب فرنسا منذ 2016 بعدما اتهم بابتزاز مواطن ماتيو فالبوينا بشريط غير لائق للحصول على 100 ألف يورو.

تابع مواقعنا