الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لنقل برنامج the voice من بيروت إلى الرياض

القاهرة 24
فن
الأحد 17/نوفمبر/2019 - 05:40 م

علم “القاهرة 24” كواليس المشاورات حول تصوير الحلقات المتبقية من برنامج “the voice” في الرياض، بسبب تظاهرات لبنان التي قد تكون بين اللحظة والأخرى عائقًا حقيقيًا لاستكمال تصوير البرنامج، وهو ما يحاول أن يتفاداه البرنامج خوفًا من المفاجآت.

وبينت الكواليس، أن حلقة أمس تم تسجيلها بالفعل وعرضها مع إنه من المفترض أن تكون “مُباشرة” لكن لم يحدث ذلك، وهو ما جعل هناك مُقترح من بعض القائمين على البرنامج والإدارة لتصوير ما تبقى في مدينة الرياض، خاصة أن موسم الرياض تجري فعالياته حاليًا بنجاح كبير، وإن كان ذلك يُمثل صعوبة بسبب “فورمات” البرنامج.

كما توقع “القاهرة 24”.. الحلقة الأولى من عروض the voice المباشرة “مُسجلة”

يُذكر أن “القاهرة 24” نشر قبل أيام تقريرًا تحت عنوان “أحداث لبنان تضع the voice فى مأزق بسبب الحلقات المباشرة.. فهل يتم تسجيلها ويخسر البرنامج التصويت؟”، وما توقعه “القاهرة 24” حدث بالفعل، حيث كانت حلقة أمس السبت، أولى الحلقات المُباشرة “مُسجلة” وغاب عنها تصويت الجمهور، وهو ما يعني خسارة مادية نتيجة التعاقدات مع شركات الاتصالات من أجل التصويت على أرقام تليفوناتهم والتي تدر ربح كبير للبرنامج.

ويرجع ذلك إلى أنه يجب أن يكون العنصر الأمني متوفرًا بنسبة مائة بالمائة، وهو ما جعل المشاورات جارية من القائمين على البرنامج للخروج من هذا المأزق قبل أيام قليلة من البدء في تصوير الحلقات المباشرة.

أحداث لبنان تضع the voice فى مأزق بسبب الحلقات المباشرة.. فهل يتم تسجيلها ويخسر البرنامج التصويت؟

برنامج “the voice ذا فويس” مر بثلاث مراحل منذ بداية عرضه هذا الموسم قبل البدء في مرحلة العروض المباشرة، وهي مرحلة “الصوت وبس”، وفيها يختار كل مدرب المشتركين الذين سينضمون لفريقه، ثم مرحلة “الأكابيلا” وفيها كل مدرب يستثني عددًا من المشتركين بسبب زيادة عددهم إلى 15 مشتركًا، ثم مرحلة “المواجهة” وفيها يغني عدد من كل فريق نفس الأغنية، ثم يفاضل مدربهم بينهم ويختار واحدًا منهم.

وانتهت مرحلة “المواجهة”، بوجود 6 مشتركين في كل فريق، يشاركون في مرحلة الحلقات المباشرة، ويحاول كل منهم كسب تعاطف الجمهور والمدربين حتى يكمل مشواره بالبرنامج، أملًا في الفوز بلقب “ذا فويس”.

يضم برنامج “ذا فويس” في موسمه الخامس، ضمن لجنة التحكيم كل من الفنان راغب علامة، سميرة سعيد، محمد حماقي، أحلام الشامسي.

ويعرض البرنامج يوم السبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، على شاشة MBC1.

تابع مواقعنا