• بحث عن
  • وائل جمعة يطمئن المشاهدين على موقف اللاعبين عقب نزول جماهير جزر القمر أرض الملعب

    نزل جماهير منتخب جزر القمر أرض الملعب بعد نهاية المباراة أمام منتخب مصر، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقية.

    وجاء نزول جماهير جزر القمر بعد نهاية المباراة فرحاً بالتعادل أمام منتخب مصر وتصدر المجموعة برصيد 4 نقاط.

    وقال وائل جمعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن نزول جماهير منتخب جزر القمر جاء بعد مغادرة لاعبي منتخب مصر أرضية الملعب.

    وأضاف خلال تحليله لمباراة المنتخب المصري على قناة بي إن سبورت: “الحمد لله ان نزول الجماهير كان بعد خروج لاعبي منتخب مصر من أرضية الملعب وإلا كنا شوفنا كارثة جديدة”.

    الجماهير تقتحم ملعب مباراة مصر وجزر القمر فور انتهاء اللقاء

    اقتحمت جماهير منتخب جزر القمر المتواجده بمدرجات ملعب مباراة مصر وجزر القمر، عقب انتهاء المباراة، التي جمعتهما عصر اليوم.

    وانتهت مباراة مصر وجزر القمر بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب دي موروني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    واقتحمت الجماهير ملعب المباراة فرحًا بالتعادل مع منتخب مصر، حيث يعد تحقيق التعادل مع الفراعنة فوزًا بالنسبة للجماهير.

    منتخب مصر يسقط في فخ التعادل للمرة الثانية أمام جزر القمر

    تعادل منتخب مصر مع نظيره جزر القمر، سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب دي موروني، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

    المنتخب المصري بدأ المباراة بشراسة هجومية؛ من أجل إحراز هدف مبكر، وامتلاك وسط الملعب، ومصالحة الجماهير المصرية، بعد التعادل المخيب أمام كينيا.

    وكادت الدقيقة الـ8 تشهد أول أهداف المباراة للفراعنة، بعد تسديدة قوية من كهربا، ولكن القائم حرم منتخب مصر من هدف أول.

    واصل المنتخب هجماته من أجل تسجيل هدف أول، في ظل التراجع الدفاعي لمنتخب جزر القمر.

    ونجح منتخب جزر القمر في الوصول لمرمى الشناوي ولكن حارس مرمى الفراعنة تعامل مع الكرة بعد تسديدة قوية من جانب مهاجم جزر القمر.

    بدأ الشوط الثاني  بتراجع باهت لإداء المنتخب الوطني، بجانب الانكماش الدفاعي للاعبى المنتخب، حيث شن مهاجمي جزر القمر هجمات خطيرة على مرمي الفراعنة.

    وخرج محمد مجدي أفشة من المباراة، وحل مكانه حسين الشحات ، في تغير يمتلك العديد من علامات الاستفهام على الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

    وكاد منتخب جزر القمر يسجل الهدف الأول في مرمي منتخب مصر، بعد الانفراد التام بمحمد الشناوي، ولكن براعة الشناوي تحرم جزر القمر من هدف محقق.

    وواصل منتخب جزر القمر هجماته دون وجود اي ملامح فنية للفراعنة على مرمي جزر القمر.

    وبهذة النتيجة يواصل المنتخب الوطني نزيف النقاط في ظل وجود حسام البدري، بعد تعادل مخيب للمرة الثانية على التوالي، حيث فشل منتخب مصر في تحقيق الفوز على كينيا بملعب برج العرب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق