الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منة فضالي تتعاقد على مسلسل جديد من إنتاج تامر مرسي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/نوفمبر/2019 - 02:35 م

تعاقدت النجمة منة فضالي ، على مسلسل درامي جديد، تبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة، وهو “جوارح الغربان”، من إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها المنتج تامر مرسي.

منة فضالي في جلسة تصوير جديدة: “ابتسم تساوي حياة” (صور)

وكشف فضالي عن هذا التعاقد، وذلك من خلال منشورًا على حسابها الشخصي بـ”فيس بوك”، كتبت فيه: “بسم الله الرحمن الرحيم زهرة من مسلسل جوارح الغربان، إنتاج شركه “سينرجي”، أستاذ تامر مرسي والجابري، إخراج أستاذ حسني صالح تأليف شاذلي فرج، و محمد البجلاتي دعواتكم جميعا”.

منة فضالي تتعاقد على مسلسل جديد من إنتاج تامر مرسي.
منة فضالي تتعاقد على مسلسل جديد من إنتاج تامر مرسي

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة منه فضالى، عن تعرضها لحادث سير، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وكتبت منه فضالى تدوينة مسحتها فيما بعد، قالت فيها: “حادثة.. الحمد لله”، ثم تبعتها بتدوينة أخرى قالت فيها: “الحمدلله انا بخير اشكركم جدا جدا واسفه اني مسحت البوست لان الدنيا اتقلبت الف شكر ليكم”

وتعود النجمة لشاشة السينما بعد غياب استمر 3 سنوات، حيث تشارك فى فيلم “ماكو”، تتناول أحداث حقيقية، حول قصة حقيقة العبارة سالم اكسبريس التي غرقت عام 1991 على سواحل سفاجا بسبب اصطدامها بالشعب المرجانية

فيلم “ماكو”، تدور أحداثه حول ثمانية أشخاص في رحلة للغوص بأعماق البحر الأحمر، في إطار من الغموض، بالإضافة إلى التطرق للحديث عن القرش “ماكو” الذي يعتبر أسرع سمكة قرش في السباحة.

شاهد الصور الأولي لتعرض منة فضالى لحادث سير 

وكانت  أخر أعمال الفنانة منة فضالي، مسلسل”قيد عائلي” الذي تم عرضه على “دي إم سي”، وقامت بقديم شخصية زوجة الفنان محمد نجاتي خلال أحداث العمل، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبد الله، سيمون، محمد رياض، دينا فؤاد، ميرنا وليد، رامي وحيد، خالد سرحان، نضال الشافعي، هالة فاخر، أحمد التهامي، ميرهان حسين، ريم البارودي، إنعام سالوسة، صبري فواز، منه فضالي، محمد نجاتي، سيناريو وحوار محمد رجاء وميشيل نبيل.

تابع مواقعنا