• بحث عن
  • أديب يسخر من مؤتمر المقاول الهارب محمد علي: “مستني ازاي هيطلع بالكرانيش للسقف” (صورة)

    سخر الإعلامي عمرو أديب من المؤتمر الصحفي الذي يعقده المقاول الهارب محمد علي بلندن وتبثه قناة الجزيرة القطرية.

    وقال أديب في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مؤتمر صحفى مسخره لا عارف يجاوب ولا حد عارف يسأل ولا عارف يركب السماعة ولا عنده حاجه يقولها”.

    وأضاف أديب: “طبعا الجزيرة والإخوان نظموا الفيلم كله بس حاجه شكلها هابط جدا، أنا بس مستنى الحته اللي حيتكلم فيها ازاي حيطلع بالكرانيش لغايه السقف. الحرامى يقود الحراك المصري!”.

    عمرو أديب يعلق استغاثة المقاول الهارب بالمصريين

    وفي وقت سابق،  أعلن المقاول الهارب محمد علي، سفره إلى لندن خلال الأسبوع الجاري، لحضور مؤتمر صحفي عالمي، مشيرا إلى أنه ستكون هناك مفاجآت أخرى.

    بلاغ يتهم الهارب محمد علي ومحمد ناصر بالتطاول على رئيس الجمهورية

    من جهة آخري، تقدم طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، ببلاغ للمستشار المحامى العام الاول لنيابات استئناف الإسكندرية، قيد تحت رقم 6821 لسنة 2019 بلاغات محام عام أول، اتهم فيه الهاربان محمد على ومحمد ناصر، بالتحريض على الانقلاب على مؤسسات الدولة المصرية ونشر أخبار كاذبة والتطاول على رئيس الجمهورية، وقيادات المؤسسة العسكرية والاستقواء بالخارج للتدخل فى الشأن الداخلى المصري.

    ونص محمود فى بلاغه، أنه بتاريخ أمس وعبر قناة مكملين الاخوانية الداعمة للارهاب الموجه ضد مصر والتى تبث من تركيا وتمول من مخابراتها ومن جماعة الاخوان الارهابية وجهات معادية للدولة، استضاف الهارب محمد ناصر العميل محمد على وخلال هذا اللقاء حرضا على مؤسسات الدولة المصرية وعلى الانقلاب عليها، وتطاولا على شخص رئيس الجمهورية، ووجها اتهامات كاذبة لقيادات المؤسسة العسكرية، كما حرضا على نشر الفوضى والاضطرابات داخل مصر وتعمدا نشر أخبار كاذبة بهدف تكدير الأمن والسلم الاجتماعيين، وزعزعة الاستقرار الداخلى للبلاد والإضرار بالمصالح العليا وتهديد أمنها القومى.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق