• بحث عن
  • “تيك توك” يتفوق على “انستجرام وفيس بوك” في عدد مرات التحميل بـ2019

    حقق تطبيق الفيديوهات القصيرة الصاعد “تيك توك” مجموعة من الأرقام المذهلة خلال عام 2019، إذ وصلت عدد مرات تنزيله إلى أكثر من 1.5 مليار مرة على متجري آبل وجوجل، وذلك وفق تقرير حديث لموقع الأبحاث السوقية “سينسور تاور”.

    وجاء التطبيق الصيني في المركز الثالث، كأكثر تطبيق خارج فئة الألعاب من ناحية عدد مرات التنزيل متفوقا على تطبيقي انستجرام وفيس بوك، فيما سبقه في الترتيب كل من واتس آب وماسنجر، وذلك بحسب موقع GSM الهندى، فيما أشار التقرير إلى أن هذا التفوق، ناتج عن الطفرة الكبيرة في قاعدة مستخدميه في الهند تحديدا، حيث يمثل الهنود 31 % من إجمالي مستخدميه حول العالم، تيلها الصين بـ 11.5 % والولايات المتحدة بـ 8.2 %.

    وقد تمكن التطبيق من تحقيق أكثر من 176 مليون تنزيل في متجري “جوجل بلاي” و”آب ستور” خلال الربع الثالث فقط، علما بأن هذه الأرقام لا تتضمن ما تم تنزيله عبر المتاجر الأخرى للتطبيقات في الصين.

    وفي الوقت الحالي يمثل “تيك توك” خطرا كبيرا على فيسبوك نظرا لشعبيته الكبيرة وسط المراهقين وهي الشريحة العمرية، التي يسعى فيسبوك لاستهدافها بشكل أكبر، كما أنه التطبيق الوحيد الذي لا يمتلكه فيسبوك في مجموعة التى تضم الخمس الكبار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق