السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأمور المستعجلة ترفض استشكال صاحب صيدليات رشدي وتؤيد الحكم

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/نوفمبر/2019 - 11:52 ص

رفضت محكمة الأمور المستعجلة المنعقدة بعابدين، الاستشكال المقدم من الدكتور حاتم رشدي و10 آخرين، يطالبون فيه بوقف شطب الأول من نقابة الصيادلة.

وجاء في الاستشكال أن تنفيذ الحكم على النحو الحالي يتسبب في نتائج خطيرة، لما يهدد المستشكلين في مورد رزقهم الوحيد، وممارسة النشاط الذي كرسوا أموالهم من أجله، مما يتوافر في الطلب ركن الجدية والاستعجال.

وخلال الجلسة، طالب ممثل نقابة صيادلة القاهرة وهيئة قضايا الدولة بعدم قبول الاستشكال ورفضه.

وتداخل الخبير الدوائي الصيدلي هاني سامح، في الدعوى مقدما شهادة تفيد تنفيذ حكم شطب الدكتور حاتم رشدي من سجلات الصيادلة.

بعد إيقاف تراخيص العزبي ورشدي.. القصة الكاملة لاستحواذ 19011 على مجموعة صيدليات مصر

وفي وقت سابق خاطبت الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص بوزارة الصحة نقابة الصيادلة بالقاهرة، بشطب الدكتور حاتم رشدي، والدكتور أحمد العزبي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة والسكان، وفقا لحكم القضاء الذي صدر في شهر يونيو الماضي.

ووفقا لخطاب إدارة العلاج الحر، فإنه جرى شطب الدكتور حاتم رشدي نهائيًا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، وإيقاف باقي الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الاستئناف رقم 5214 لسنة 134 ق لمدة عام، وجرى التأشير بذلك في سجلات الصيادلة.

كما جرى شطب الدكتور أحمد العزبي نهائيا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، وإيقاف باقي الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الاستئناف رقم 5213 لسنة 134 ق لمدة عام، وجرى التأشير بذلك في سجلات الصيادلة.

تابع مواقعنا