• بحث عن
  • كيف تنبئ محمود الخطيب بمستقبل رمضان صبحي قبل عشر سنوات؟ (فيديو)

    منى أحمد

    لم يكن يعرف أن الكلمات التى ستخرج منه ستتحق بعد عدة أعوام، ويكون تنبئ الكابتن محمود الخطيب ، للاعب ذو العشر سنوات أن يكون نجماً لامعاً فى عالم الساحرة المستديرة قد يحدث بالفعل، ويحصل على أفضل لاعب شاب فى بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت سن 23 عاماً.

    فيديو مدته 4 دقائق كفيلة بأن تعيدك إلى الماضى لتري مهارات طفل صغير بجسد نحيل “رمضان صبحي”، لاعب النادي الأهلي، وقائد المنتخب الأولمبي، الذى حمل كأس الأمم الإفريقية على ستاد القاهرة، وأمام ملايين الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم.

    في الفيديو يظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، واللاعب السابق خالد بيبو، وكذلك 3 أطفال صغار بمسابقة اختبار للمهارات، يفوز بها اللاعب الصغير رمضان صبحي، ليؤكد له الخطيب بأنه سيكون لاعب المستقبل، بعد حصوله على 10 درجات.

    رد فعل غير متوقع من اللاعب أحمد المحمدي بعد فوز المنتخب الأولمبي ببطولة أمم إفريقيا (صورة)

     

    تصريحات رمضان صبحي عقب الفوز

    وأعرب رمضان صبحي لاعب منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، عن سعادته بالفوز بالبطولة التي أقيمت في الفترة من 8 نوفمبر، وحتى22 من نفس الشهر.

    ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 ألف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

    وفاز منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة، بجائزة اللعب النظيف في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 سنة، والتي أقيمت على أرض مصر في الفترة من8 نوفمبر حتى الثاني والعشرين من نفس العام.

    ونجح منتخب مصر في الفوز على منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب استاد القاهرة، في حضور أكثر من 70 الف مشجع، لتكون البطولة الأولى من نوعها في دولات بطولات المنتخبات المصرية.

    رمضان صبحي: “نسعي لتحقيق ميدالية في الأولمبياد.. وطاهر صاحب فكرة القناع”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق