السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنتر ميلان وفيورنتينا يتصارعان على ضم رمضان صبحي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 23/نوفمبر/2019 - 09:04 م

نجح رمضان صبحي، لاعب الأهلي وقائد منتخب مصر الأوليمبي، في لفت جميع الأنظار، بعد التألق الأخير له مع المنتخب الأوليمبي، خلال بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

وكان المنتخب الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب المدير الفني، قد حصل على بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، بعد التفوق على كوت ديفوار في النهائي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وحصل رمضان صبحي على أفضل لاعب في مباراة غانا، بجانب حصوله على أفضل لاعب في البطولة بشكل عام، بعد تألقه خلال مباراة النهائي وتسجيل هدف الفوز للمنتخب المصري.

وأكد مصدر مقرب من رمضان صبحي، في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″: “أن فيورنتينا الإيطالي قد قدم عرض إلى هدرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل ضم رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي”.

وتابع المصدر: “كما أن وفد من نادي إنتر ميلان الإيطالي قد حضر من أجل مشاهدة ومتابعة رمضان صبحي خلال المباراة النهائية أمس الجمعة، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة”.

كيف تنبأ محمود الخطيب بمستقبل رمضان صبحي قبل عشر سنوات؟ (فيديو)

لم يكن يعرف أن الكلمات التي ستخرج منه ستتحق بعد عدة أعوام، ويكون تنبؤ الكابتن محمود الخطيب، للاعب ذو العشر سنوات أن يكون نجمًا لامعًا في عالم الساحرة المستديرة قد يحدث بالفعل، ويحصل على أفضل لاعب شاب في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت سن 23 عامًا.

فيديو مدته 4 دقائق كفيلة بأن تعيدك إلى الماضي، لترى مهارات طفل صغير بجسد نحيل “رمضان صبحي”، لاعب النادي الأهلي، وقائد المنتخب الأوليمبي، الذي حمل كأس الأمم الإفريقية على ستاد القاهرة، وأمام ملايين الجماهير المصرية العاشقة لكرة القدم.

في الفيديو يظهر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي الحالي، واللاعب السابق خالد بيبو، وكذلك 3 أطفال صغار بمسابقة اختبار للمهارات، يفوز بها اللاعب الصغير رمضان صبحي، ليؤكد له الخطيب بأنه سيكون لاعب المستقبل، بعد حصوله على 10 درجات.

رمضان صبحي: “نسعى لتحقيق ميدالية في الأولمبياد.. وطاهر صاحب فكرة القناع”

تابع مواقعنا