الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. أول صورة تجمع محمود عبد المغني بمنة فضالي في “رحيل زهرة”

القاهرة 24
فن
السبت 23/نوفمبر/2019 - 06:10 م

كشفت الفنانة منة فضالي، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أول صورة تجمعها بالفنان محمود عبد المغني خلال كواليس تصوير مسلسلها الجديد “رحيل زهرة – جوارح الغربان”، المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية خلال الفترة المقبلة.

وعلقت منة فضالي على الصورة قائلة: “زهرة وحجاج مسلسل رحيل زهرة إخراج الأستاذ حسني صالح إنتاج سينرجي أستاذ تامر مرسي والجابري”.

محمود عبد المغني ومنة فضالي
محمود عبد المغني ومنة فضالي

يشار إلى أن مسلسل “رحيل زهرة” يقوم ببطولته كل من حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد رياض، ومنة فضالي، ومن إخراج حسني صالح.

والعمل يتناول قضية من قضايا الصعيد المهمة، ويمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، وتغلف الرومانسية ما بين أفراد الأسرة وترابطها في إطار صعيدي ومناخ يتم تقديمه لأول مرة في هذه النوعية من الدراما سواء في الأجواء العامة والعادات والجذورالتي يتمسكون بها من قيم وكرامة حتى الآن.

منة فضالي تتعاقد على مسلسل جديد من إنتاج تامر مرسي

ويعد المسلسل استكمالًا لأدوار منة فضالي الصعيدية التي قدمتها في الفترة الأخيرة، إذ ظهرت بدور صعيدية في مسلسل “سلسال الدم” بأجزائه الخمسة التي تم عرضها من عام 2013 حتى 2018.

يذكر ان أخر عمل صعيدي جمع الفنانة منة فضالي، بالفنان محمود عبد المغني كان الجزء الثاني من مسلسل”أفراح إبليس” والذي تم عرضه خلال الفترة الماضية، وشارك في بطولة كوكبة من النجوم منهم جمال سليمان و صابرين وكمال أبو رية وأحمد صفوت ونادية رشدي و أيناس عز الدين و منى عبد الغني.

تابع مواقعنا