الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده الـ56.. أشهر “كوميكس” خالد الصاوي على السوشيال ميديا (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 25/نوفمبر/2019 - 05:46 م

يعتبر الفنان خالد الصاوي ، واحدًا من أهم وأشهر الفنانين، الذين نالوا شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الجمل التي يرددها في أفلامه، ويستخدمها رواد السوشيال ميديا في تبادل التعليقات الساخرة بينهم، وذلك بسبب تعبيرها عن الأفكار المتواردة في أذهانهم بشكل يومي، ولا يستطيعون التعبير عنها.

وفي الذكرى الـ56 للموهوب خالد الصاوي، يعرض لكم “القاهرة 24” أشهر “كوميكس” انتشرت الفترة الماضية المأخوذة من بعض أعماله، ويعتز بها النجم وأطلق عليها “صاويات”، حيث قدم شخصية “بلعوم” في فيلم “كباريه”، وهو مطرب شعبي وصل لنجوميته بفضل سيدة عربية ثرية، واشتهر كوميك الشخصية بجملة “يا بهايم.. يا بهايم”.

خالد الصاوي

كما قدم في فيلم “الفرح” الشخصية الشهيرة “المعلم زينهم”، حيث يقوم بعمل فرح وهمي ليجمع المال لشراء ميكروباص، وارتبطت الشخصية بين الجمهور بجملته الشهيرة “ايه يا دنيا.. موراكيش غيري ولا ايه”.

خالد الصاوي من فيلم الفرح
خالد الصاوي من فيلم الفرح

أيضًا لن ننسى دوره في فيلم “ظرف طارق”، والذي جسد من خلاله شخصية “فادي عطاوية”، ويقوم بالاحتيال على موظف اتصالات “أحمد حلمي” ويطلب منه بيانات فتاة مدعيًا أنها نصابة، وخلال العمل برز المشهد الشهير الذي اشتهر بجملة “مبروم على مبروم.. مايرولش”.

وقام في فيلم “الباشا تلميذ” بتجسيد دور “مدير الجامعة”، والذي اشتهر بين الناس بالجملة الشهيرة ” كان نفسي أكون.. لكن للأسف”.

وقدم مؤخرًا الصاوي واحدًا من أروع أعماله التي حازت على إعجاب الكثير من الجمهور وهو فيلم “الفيل الأزرق”، حيث جسد شخصية “شريف الكردي – نائل-المأمون” وهو شخصية منفصمة، والتي اشتهرت بين الناس بجملة ” انت بتشتغل إيه.. تاجر بغال”.

5 فيديوهات جعلت خالد الصاوي نجمًا على السوشيال ميديا (فيديو)

 

View this post on Instagram

 

حجر معسل بلدي بعد اخر لقطة بفيلم الضيف في مكتبي القديم الله يمسيه بالخير ويسامحه??

A post shared by khaled elsawy (@khaledelsawyofegypt) on Oct 18, 2019 at 6:09pm PDT

تابع مواقعنا