• بحث عن
  • “الجلسة الرباعية” تحسم صفقة كهربا في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح

    تشهد الساعات القليلة المقبلة إعلان النادي الأهلي، حسم صفقة كهربا التي طال انتظارها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

    علم “القاهرة 24“، أن هناك تتطورات جديدة في صفقة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي بعد أن تم الاتفاق من قبل مسؤولي القلعة الحمراء، مع اللاعب على الراتب السنوي الذي سيتقاضاه مع الفريق الأحمر بعد الاقتراب بشدة من الإعلان عن الصفقة.

    وتؤكد المؤشرات الواردة من داخل النادي الأهلي، أن محمود كهربا سيحصل على 15 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعد موافقته على تخفيض راتبه، حيث طلب في البداية الحصول على 20 مليون جنيه، إلا أن مسؤولي القلعة الحمراء أقنعوه بـ15 مليون إلى جانب منحه امتيازات أخرى في عقده، مثل الحملات الإعلانية ونسبة المشاركة في المباريات.

    ويحق لكهربا الانتقال إلى الأهلي في يناير المقبل بعد تسديد الشرط الجزائي في عقده لفريقه البرتغالي.

    ولا يعد الاتفاق عقدًا رسميًا حتى الآن، حيث من المنتظر أن يتم الحسم بشكل رسمي في صفقة انضمام اللاعب إلى القلعة الحمراء، خلال الجلسة المقبلة التي تجمع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، مع لجنة التخطيط للكرة، برئاسة محسن صالح، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

    وجاء قرار حسم الصفقة في الاجتماع المقبل، بناءً على تعليمات محمود الخطيب رئيس النادي الذي قرر حسم الأمر وإغلاق هذه الصفحة خلال الاجتماع مع لجنة التخطيط ورينيه فايلر، سواء بضم اللاعب أو صرف النظر عنه.

    تركي آل الشيخ يحسم صفقة كهربا في الأهلي.. تعرف على التفاصيل

    ورغم نفي النادي الأهلي توقيع اللاعب رسميًا سرًا إلا أن هناك مصادر قوية داخل القلعة الحمراء أكدت أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أنهى كافة التفاصيل الخاصة بضم صفقتين خلال فترة الإنتقالات الشتوية بعد الحصول على موافقة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، ويحق للقلعة الحمراء إستبدال لاعبين فقط في يناير المقبل طبقًا للوائح اللجنة المؤقته التي تدير اتحاد الكرة وتعد صفقة “كهربا” هي الأولي للفريق الأحمر بعد أن وقع لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من يناير المقبل على أن يتم تسديد 450 ألف دولار قيمة الشرط الجزائي الذي ينص عليه تعاقده مع فريقه البرتغالي حاليًا ويتدرب اللاعب بالقاهرة خلال الأيام الماضية تحت أعين مسئولي الأهلي.

    ورحل كهربا عن الزمالك مطلع الموسم الجاري بداعي بطلان عقده مع الفريق الأبيض، فيما قرر مجلس الزمالك ملاحقة اللاعب بالشكاوى للاتحادين المصري والدولي.

    اقرأ أيضًا

    مؤمن زكريا يخوض تدريبات تأهيلية مع كهربا

    “ترانزيت وشيك”.. مدرب الزمالك يشارك الأهلي في محاولة خطف كهربا

    أمير مرتضى: “الباب مقفول قدام كهربا”.. وأرحب بإنتقال أي لاعب للأهلي بشرط

    “كهربا مايرجعش الزمالك” يتصدر تويتر بتغريدات جمهور الأبيض (صور)

    تعرف على سبب تأجيل الأهلي التعاقد مع كهربا (خاص)

    مدير التعاقدات فى الأهلى يكشف حقيقة توقيع “كهربا” وعروض أزارو

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق