الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من محمد فؤاد بعد دخوله المستشفى بسبب وعكة صحية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 29/نوفمبر/2019 - 10:53 م

كشف الإعلامي رامي رضوان الحالة الصحية الحقيقية للفنان محمد فؤاد، بعدما دخل أحد المستشفيات الخاصة في الساعات الأخيرة الماضية، بسبب تعرضه لوعكة صحية.

وقال رضوان في برنامجه “مساء دي إم سي”، إنه تواصل هاتفيًا مع محمد فؤاد ليطمئن على حالته، فرد الفنان قائلًا: “إطمنوا أنا بخير”، وتابع الإعلامي إنه تواصل مع عدد من أقارب الفنان، والذين أكدوا على أنه بخير الآن، ولم يعاني سوى من ارتفاع ضغط الدم، وسوف يغادر المستشفى غدًا السبت ويذهب إلى منزله.

محمد فؤاد يدخل العناية المركزة بسبب أزمة صحية خطيرة (صور)

وجاء ذلك التعب بالتزامن مع عرض مسلسله “الضاهر”، غدًا السبت، بعد تأجيل استمر لأربع سنوات، على شاشة “الحياة”، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتدور أحداث المسلسل في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حيث يعيش ضابط شرطة بمنطقة الضاهر، ويتمتع بقدر كبير من الاحترام ممن حوله بسبب علاقته الطيبة بهم، حيث تجمعه علاقة حب مع فتاة يهودية، و تتوالى الأحداث في إطار اجتماعي شيق.   مسلسل “الضاهر”، بطولة محمد فؤاد، حسن يوسف، تامر عبد المنعم، فريال يوسف، إنجى شرف، رغدة، مادلين طبر،أحمد منير، أميرة هانى وسميرة محسن، علاء زينهم، علاء مرسي، مظهر أبو النجا، صبري عبد المنعم، دارين حداد، إخراج ياسر زايد، تأليف تامر عبد المنعم.

تفاصيل الحالة الصحية للفنان محمد فؤاد بعد تعرضه لأزمة مفاجئة (خاص)

ويشهد المسلسل عودة محمد فؤاد إلى الدراما بعد غياب 9 سنوات، من تقديمه مسلسل “أغلى من حياتي”، عام 2010، وهو من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج مصطفى الشال، وشاركه بطولته النجمة حنان مطاوع، إيمان رجائي، هبة مجدي، محمد لطفي.

تابع مواقعنا