السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. صورة نادرة للفنانة داليا مصطفى في مرحلة الطفولة

القاهرة 24
فن
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 03:29 م

كشفت الفنانة داليا مصطفى، عبر حسابها الشخصي بموقع”تويتر”، عن صورة نادرة لها في طفولتها، وعلقت عليها، قائلة:” بقلب في صوري القديمة لاقيت الصورة دي ليا ايه رأيكم؟؟”، ومن ثم انهالت العديد من التعليقات الإيجابية على الصورة ومنها:”من يومك قمر، قمر والله ، مية مية”. وغيرها.

داليا مصطفي في الطفولة
داليا مصطفي في الطفولة

وتعيش داليا مصطفى، خلال الفترة الحالية حالة من السعادة من تألقها في آخر أعمالها الفنية، مسلسل”حواديت الشانزلزيه”، والذي نالت علية العديد من الإشادات من قبل جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشارك في بطولة المسلسل الذي يعرض خلال الفترة الحالية، ويشارك في بطولته كل من إياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى لتامر مرسي.

داليا مصطفى تكشف كواليس “حواديت الشانزليزية” ببرنامج “عين” الخميس المقبل

ويستعرض العمل حقبة زمنية مهمة فى فترة الخمسينات التى شهدت تقدم مصر فى مجالات مختلفة كالطب والهندسة والفن والموضة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة داليا مصطفي، مسلسل “قمر هادي”، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي وشارك في بطولته كل من  هاني سلامة ويسرا اللوزي وداليا مصطفي وهادي الجيار وحمزه العيلي وآيه سماحة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج روؤف عبد العزيز .
تابع مواقعنا