الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فاض بيه الكيل من أمير.. خطة الخروج الآمن لنجل رئيس الزمالك بعد انزعاج أبيه (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 01/ديسمبر/2019 - 10:29 م

على ما يبدو أن الخلافات بين أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، ووالده رئيس القلعة البيضاء قد وصلت إلى ذروتها.

وحسب ما صرح به مصدر خاص داخل نادي الزمالك لـ ” القاهرة 24 ” أن رئيس الزمالك قد فاض به الكيل من  أمير مرتضي بسبب فشله في إدارة الأزمات التي عصفت بفريق كرة القدم بالقلعة البيضاء”.

وأضاف: ” أن منصور يحمل ابنه سوء اختيار الصربي ميتشو المدير الفني للفارس الأبيض خاصة، وأن المشرف العام على فريق الكرة هو صاحب اقتراح التعاقد معه”.

واستكمل: “مرتضى منصور يرغب في الإطاحة بنجله من منصبه داخل الزمالك بعدما وصلت العلاقات بينهما إلى طريق مسدود”.

وأوضح المصدر في تصريحاته: “إن خطوة الإطاحة بـ “أمير مرتضى” تتوقف عند رغبة رئيس الزمالك في خروج نجله بشكل جيد من منصبه”.

وتابع: “مرتضى ينتظر تحقيق فريق الزمالك لنتائج جيدة واستعادة مستواه من جديد، ومن ثم يفكر في ابعاده عن منصبه حتى لا يظهر بـ “الفاشل” في إدارة منصبه”.

وتعود رغبة مرتضي منصور في إبعاد ابنه بعد استعادة الزمالك لمستواه وانتصاراته، خاصة بعد الانتقادات التي تلقاها وقت تعيينه في منصب المشرف العام على فريق الكرة، بسبب عدم خبرة أمير في إدارة الفرق الرياضية التي سبق ودافع عنها رئيس الزمالك طويلا.

وتفجرت الأزمات داخل الزمالك بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها الفريق على يد مازيمبي بثلاثية دون رد في دوري أبطال إفريقيا التي أعقبت الهزيمة التي سقط فيها أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في الدوري، وجعلت بقاء ميتشو في منصبه في مهب الريح.

اقرأ أيضا 

أمير مرتضى يقود تمرد لاعبي الزمالك ضد رئيس القلعة البيضاء 

مصدر في الزمالك: “اللاعيبه مش بتحب ميتشو وعاوزه تمشيه”

تابع مواقعنا