• بحث عن
  • نائب محافظ مطروح الجديدة تعلن العمل على تشكيل حركة شبابية لتنفيذ المشروعات

    عبدالله أبو ضيف

    أشارت نائب محافظ مرسى مطروح الجديدة دينا الدسوقي، إلى أن وجود صف ثاني من الشباب في المناصب الإدارية أمر في منتهى الأهمية، أسست له الدولة بحركة المحافظين الجديدة، مؤكدة أن ذلك يحمل تأكيدًا للشباب أن لديهم أملًا ودورًا في إفادة الدولة، الأمر الذي يدفعهم لتحلي بقدر من المسؤولية للنجاح.

    نائب محافظ القليوبية: تواجد نواب من خلفيات سياسية دليل على انتهاء عصر الحزب الواحد

    وأضافت الدسوقي لـ”القاهرة 24″، أن الأكاديمية الوطنية للتدريب، ساهمت بشكل فعال في تأهيلهم لتنمية قدراتهم في مواجهة الأزمات وحل المشكلات، وهو الأمر الذي سيتم تدريبه لهم على مدار الأربعين يومًا القادمة بعد قرار تعيينهم رسميًا.

    وأردفت نائب محافظ مرسى مطروح، أنها ستعمل على تشكيل حركة شبابية كأهم مشروعاتها للاستثمار في المواطن المصري، والذي يعد نجاح كل مشروع يمكن أن يتم طرحه على الساحة، خاصةً وأن هذا الأمر يدفع للشباب مزيدًا من الأمل والشغف لتنفيذ المشروعات والاندماج مع أجهزة الدولة.

    وأكدت الدسوقي، أن حب البلد والعمل لله والوطن كلمات يجب أن تظل نصب أعيننا، خاصةً وأن هذه الكلمات تدفع الجميع إلى بذل أقصى الجهد في العمل لتحقيق النجاح المنشود.

    تدريب النواب الجدد

    وبدأت الأكاديمية الوطنية للتدريب، أولى أيام دورتها التدريبية، لنواب المحافظين الجدد، وذلك لتوضيح أبرز اختصاصاتهم وطرق مواجهة المشكلات التي تقابلهم.

    انطلاق فاعليات الدورات التدريبية لنواب المحافظين الجدد وتأهيلهم لمواجهة المشاكل (صور وفيديو)

    وشدد المدربون، على ضرورة التركيز على المشكلات وفقًا لتوقيتاتها وأهميتها اليومية، إلى جانب طرق اختيار الأفراد لمعاوناتهم في العمل، وأن يكونوا على دراية كاملة بما يحل من مشكلات.

    وتدرب النواب الجدد، على طريقة اتخاذ القرار والمواقف إزاء المشكلات التي يواجهونها، في ضوء الدورة التدريبية التي يتلقوها بالأكاديمية الوطنية للتدريب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق