الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي يدعو لاعبي المنتخب الوطني لمباراة مع فريق مستشفى العباسية

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/ديسمبر/2019 - 12:41 م

ناشد الإعلامي حسام الدين حسين، لاعبي منتخب كرة القدم والأندية المصرية أن يشاركوا فريق الكرة بمستشفى العباسية في مباراة كنوع من أنواع التضامن، والتشجيع، قائلا: “لاعبو كرة القدم قلوبهم خيرة”.

ومن ناحيته، أعرب الكابتن مجدي حسن، المشرف على النشاط الرياضي بمستشفى العباسية للأمراض النفسية، خلال حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الإثنين، عن تأييده للفكرة، قائلا: “ياريت نحتاج إلى الدعم والتشجيع”.

مسؤول النشاط الرياضي بمستشفى العباسية: لدينا لاعبون لا يقلون مهارة عن لاعبي الدوري الممتاز

وأوضح الإعلامي حسام الدين حسين، أن ريع المباراة يكون لصالح دعم مستشفى العباسية للأمراض النفسية، فضلا على أنها ستساهم في تنمية الوعي بأهمية دعم المريض النفسي، وأنه مرض مثل أي مرض.

وقال مجدي حسن، المشرف على النشاط الرياضي والأنشطة بمستشفى العباسية للصحة النفسية، إن لديه عددا من اللاعبين في الدوري الذي تقيمه المستشفى على قدر كبير من الاحترافية، وتصلح للعب في الدوري الممتاز.

وأضاف خلال حواره في برنامج صباح الورد المذاع على قناة ten، أن هناك علاقة دائمة بينه وبين اللاعبين الذين يكونون معه ويتم شفائهم بعد ذلك، ويظل على تواصل معاهم ويحضرون أحيانا بعد ذلك في مباريات تقام بالمستشفة.

وأكد خلال لقائه بالإعلاميين حسام الدين حسين ومها بهنسي، أن منتخب العباسية لكرة القدم لم يهزم قط في أي مباراة، وربح كل البطولات التي لعبها:”لدرجة إن الناس ساعات يقولولنا دول أكيد مش مرضى”.

تابع مواقعنا