• بحث عن
  • مدير أعمال المطرب شعبان عبد الرحيم يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته

    إسلام دوام

    كشف وحيد شعبولا، مدير أعمال المطرب الشعبي الراحل شعبان عبد الرحيم أن نبأ وفاة الفنان الكبير نزل عليه كالصاعقة، خاصة أن الأمر لم يكن خطيرا وحالته الصحية لم تكن خطيرة، ودخل المستشفي لشعوره بضيق فى التنفس ويخرج منها بشكل عادي لكونه كان يعاني من مشاكل في ضيق التنفس.

    وأضاف وحيد في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، أن الراحل أحيا مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا في المملكة العربية السعودية، وكان يتمتع بصحة جيدة ولكن عقب عودة بيوم ذهب للطبيب للاطمئنان على صحة، خاصة أنه كان يشعر ببعض الضيق في التنفس فضلا عن كسر في رجله.

    مزاح المطرب

    وتابع وحيد، أن الراحل حتى الساعة الثانية صباح اليوم كان يتمتع بصحة جيدة، وكان يغني ويضحك معهم كما يفعل دائما خاصة أن يعيش بالابتسامة والضحك والفكاهة باستمرار، خاصة أن طلية عمله معه 35 عاما لم يحدث بينهما أي خلاف وكل الأمور كان يأخذها ببساطة وسهولة.

    وفي وقت سابق، قدم الفنان الشعبي، حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقام على الأراضي السعودية.

    نقابة المهن الموسيقية تعلن وفاة شعبان عبد الرحيم

    وظهر المطرب الشعبي في الفيديو الذي نشره المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وهو يغني جالسا على كرسي متحرك، بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

    وفاة شعبان عبد الرحيم

    حفلات موسم الرياض تقدمها “الهيئة العامة للترفيه”، بالمملكة العربية السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس موسم الرياض، ومن تنظيم وإشراف هرم شركات الإنتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”.

    يذكر أن مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

    علم “القاهرة 24“،  أنه سيتم تشييع جثمان شعبان عبد الرحيم ، من مسجد السيدة نفيسة عصر اليوم الثلاثاء، وذلك عقب وفاة الفنان صباح اليوم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق