السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إليسا: شعبان عبد الرحيم ظاهرة فريدة.. و”تترحَّم” بأغنية أنا بكره إسرائيل (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:07 م

نعت الفنانة اللبنانية إليسا، الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، الذي وافته المنية صباح اليوم عن عمر يناهز الـ62، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع “تويتر”، وقامت بتوجيه العزاء لمصر كلها في وفاة عبد الرحيم. وكتبت عبر تويتر، قائلة :”الله يرحم شعبان عبد الرحيم ظاهرة فريدة وشخص كله طاقة وخفة دم، كتير حزينة لرحيلو وأحر التعازي لأهلو وعيلته وبلدو مصر، وعلي سيرة شعبولا أنا بكره إسرائيل”.

إليسا تتحرم على شعبان عبد الرحيم
إليسا تتحرم على شعبان عبد الرحيم

وكان الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم، أحيا الجمعة الماضية، حفلًا غنائيًا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، المقام على الأراضي السعودية، وكان هذا هو آخر ظهور للفنان الراحل الذي وافتة المنية صباح اليوم، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

وظهر عبدالرحيم، في الفيديو الذي نشره المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وهو يغني جالسًا على كرسي متحرك، بسبب تعرضه لأزمة صحية في الأيام الأخيرة.

مشوار شعبان عبدالرحيم الفني يعد مسيرة حافلة بالأعمال المميزة لا تخلو من إعلان مواقفه الداعمة للدولة المصرية والأمة العربية واستقرارهما، ومن بين أهم هذه الأعمال “أنا بكره إسرائيل”، “بحب عمرو موسى”، “مين اللى يلحق سوريا”، “ترامب خلاص اتجنن” والتي غناها بعد قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل، ومؤخرًا أغنية “محمد علي الكداب”.. وغيرها من الأعمال التي جعلت منه مطرب صاحب لون سياسي محبب للجمهور.

مسيرة الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم بدأت عام 1980 من حي الشرابية كمطرب بسيط في الأفراح الشعبية، ليصبح أشهر مطرب شعبي في العالم العربي، ويكون فيما بعد بطلا لفيلم “مواطن ومخبر وحرامي” مع صلاح عبد الله، وخالد أبو النجا، وهند صبري، ويشارك في 10 أفلام سينمائية وأكثر من 15 مسلسلا و7 مسرحيات أبرزها مع الفنان سمير غانم.

تابع مواقعنا