السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة: فيديو حرية الرأي والتعبير كان فخًا وتلقيت عروضًا للانضمام لـ”محمد على” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 03/ديسمبر/2019 - 03:25 م

قالت الإعلامية بسمة وهبة إن ما جاء فى الفيديو الذي بثته عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك، صحيح تماما، موضحة أنها اجتمعت مع بعض الأشخاص لترتيب تقديم برنامج على إحدى شاشات التليفزيون، وذكرت أنهم كانوا متعاونين للغاية.

وأضافت بسمة وهبة، خلال مداخلة لقناة اكسترا نيوز، أن هناك سقفا للحريات وحرية للرأي والتعبير داخل البلاد، كما أنها ستقدم برنامجا يناقش مشاكل المواطنين، ويكشف الحقائق، وكذلك يقوم بإيصال شكاوي المواطنين، مشيرة إلى أنها فكرت أن يكون ذلك الفيديو برومو ترويجي لبرنامجها الجديد.

https://www.facebook.com/watch/?v=2491829801074863

وأشارت بسمة وهبة، إلى أن هناك أشخاصا من ضعاف النفوس، تخيلوا أن المواطنين ساذجين، ولم يعرفوا كم الدعم الذي تليقته فور نشر الفيديو، والكثير من العروض التى تطالبها بتقديم برامج على الكثير من القنوات، مؤكدة أن أقصى شيء من الممكن أن يحدث بيننا وبين النظام هو الاختلاف في وجهات النظر.

وتابعت بسمة وهبة، أنه من الممكن أن يكون النقاش بصوت عالٍ، ولكن القلوب تكون دائما على مصر، وما يخيف الكثير داخل مصر هو خطر جماعة الإخوان، مشيرة إلى أن عناصر الجماعة عرفوا الفندق الذي تقيم فيه خارج مصر، كما أنه جاءتها مكالمات هاتفية كثيرة وفي أوقات متأخرة من الليل.

وأكدت بسمة وهبة، أن الفيديو المنشور لها كان فخا وقع فيه جماعة الإخوان وأنصارهم، جاءتها مكالمات كثير طلبت منها الانضمام لمعسكر المقاول الهارب محمد علي، واتباعه من أنصار الجماعة، وكارهي الدولة المصرية.

“إيه المانع من انتقاد الرئيس”.. بسمة وهبة تبث فيديو من الخارج: “الكاميرا وحشتنى بس مفيش حرية”

وفي وقت سابق نشرت الإعلامية بسمة وهبة، تبث فيديو من الخارج، أكدت فيه رغبتها في العودة مرة أخرى إلى الشاشة، لكن شرطها الوحيد هو حرية الرأي والتعبير.

وأكدت بسمة في فيديو لها نشره زوجها النائب علاء عابد نائب رئيس حزب مستقبل وطن عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها تفتقد الكاميرا لكن لا يوجد حرية رأي، مؤكدة أنها لم تتعاقد أو تمضي أو تتفق على تقديم أي برامج.

تابع مواقعنا