• بحث عن
  • تغريدة غامضة لكابتن النادي الأهلي مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية

    محمد ناصر

    وجه أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي، رسالة غامضة عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وذلك بعد اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، وتردد بعض الانباء حول رحيله عن القلعة الحمراء.

    وكانت هناك تقارير صحفية تشير بشأن دخول بيراميدز في صفقة تبادلية مع الأهلي، من أجل الحصول على أحمد فتحي لاعب الأهلي مقابل إريك تراوري مهاجم بيراميدز.

    وكتب أحمد فتحي تغريدة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلًا”: القرارات التي تصنعها الكرامة صح.. حتي لو وجعتك”.

    وشارك أحمد فتحي مساء أمس الثلاثاء في مباراة فريقه أمام بني سويف، حيث حقق الأهلي فوزًا غاليًا بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 لبطولة كأس مصر.

    بيراميدز يجهز عرضًا ضخمًا لضم أحمد فتحي من الأهلي في الشتاء

    جهز فريق بيراميدز عرضا للنادي الأهلي من أجل شراء أحمد فتحي لاعب الفريق الأحمر، لتدعيم صفوف بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

    وتواجد ممدوح عيد المديرالتنفيذي لنادي بيراميدز، داخل جدران القلعة الحمراء، من أجل عرض الأمر على سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق بشأن التعاقد مع أحمد فتحي ومعرفة الأمور المادية التي سيحتاجها الأهلي بشأن الاستغناء عن خدمات فتحي.

    وعرض ممدوح عيد على الأهلي مبلغ 25 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات أحمد فتحي، لتدعيم الجبهة اليمنية.

    ويدرس مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب، عرض بيراميدز، حيث اصبحت الأمور بين الادارتين تسير بشكل ودي، بعد نعاقد القلعة الحجمراء مع قفشة، بجانب رحيل تركي ال شيخ عن منصبه داخل بيراميدز.

    وكان السويسري رينية فايلر المدير الفني للأهلي، قد طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة.

    وتجهز اللجنة الفنية داخل القلعة الحمراء سيرة عدد من مهاجمي أوروبا، لعرضهم على فايلر، من أجل اختيار مهاجم لقيادة هجوم الأهلي.

    ورفض فايلر فكرة التعاقد مع مهاجم إفريقي، في ظل تواجد النيجيري جونيور أجاي، والاعتماد عليه بشكل رسمي في المباربات.

    الأهلي يعرض على أحمد فتحي 7 ملايين سنويًا.. واللاعب يطلب 12 مليون

    تسود حالة من الضبابية في المفاوضات بين أحمد فتحي ظهير أيمن فريق الأهلي ومسؤولي النادي بشأن تجديد التعاقد بينهما والذي سينتهي في نهاية الموسم الحالي.

    ودخل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في مفاوضات مع أحمد فتحي الذي رحب بتجديد التعاقد، خلال معسكر الفريق والذي أقيم في الإمارات مؤخرًا.

    ولم تشهد مسألة المفاوضات بين الطرفين أي توصل في الاتفاق سواء من حيث مدة العقد وقيمته وهو ما جعل الأمور تتعقد بينهما.

    وعلم “القاهرة 24” أن أحمد فتحي متمسك بتجديد التعاقد مع الأهلي لمدة موسمين قد يكونا الأخيرين في مسيرته وأن يعلن بعدها الاعتزال نهائيًا، وهو ما ترفضه إدارة النادي التي ترى بضرورة التجديد معه لموسم آخر فقط.

    ويرى فتحي في نفس الوقت أنه ما زال قادرًا على العطاء داخل المستطيل الأخضر وقد يستمر في الملاعب حال وصول منتخب مصر لمونديال 2022 والذي سيقام في قطر.

    ثاني الأسباب التي جعلت الأمور تتوقف وشهدت غياب المرونة في المفاوضات بين الجانبين هو رغبة الأهلي في تجديد التعاقد مع فتحي مقابل 7 ملايين في الموسم، فيما طالب فتحي 12 مليون جنيه.

    تعرف على تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أحمد فتحي لتجديد عقده

    وافق المخضرم أحمد فتحي، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، على تجديد تعاقده مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة، والذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    وشهد معسكر الأهلي في الإمارات، مفاوضات بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر، وأحمد فتحي الذي رحب بتجديد التعاقد.

    ووصل الثنائي لاتفاق على التجديد لمدة موسمين مقبلين قد يكونا الأخيرين في مسيرة اللاعب الدولي.

    وطلب صاحب الـ35 عامًا، ضرورة تعديل عقده وزيادة راتبه السنوي في عقده الجديد، وفقًا للوعود التي تلقاها في الفترة الماضية من مسؤولي النادي الأهلي.

    واشترط فتحي أيضًا توفير حملة إعلانية معينة لكسب المزيد منها كنوع من الترضية له وهو ما وافق عليه سيدعبد الحفيظ.

    ويتواجد أحمد فتحي حاليًا مع منتخب مصر استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر في 14 و 18 من نوفمبر الجاري بتصفيات أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق