• بحث عن
  • مريام فارس لـ”تركي آل الشيخ”: “بتمنالك الشفاء العاجل” (صورة)

    إسلام دوام

    ساندت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، المستشار تركي آل الشيخ، بعدما أعلن عن مرضه خلال الفترة الحالية، حيث يعاني تركي من نزيف متقطع تسبب فى عدم نومه بشكل كافى، فضلا عن ضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع قريبا من الغدة.

    وكان الفريق الأطباء قرر عدم التدخل الجراحي في الفترة الحالية، واكتفوا بالعلاج لحين تحسن الحالة، ويشرف على علاج المستشار فريق طبي من أوروبا وأمريكا. 

     وعلقت على هذا الأمر عبر حسابها الشخصي بموقع “توتير” قائلة:” بتمنالك الشفاء العاجل لإنه الصحة أهم شي بالدنيا واكيد هالمرحلة رح تمرق على خير لإنك شخص مليء بالإرادة والنشاط والإيجابية والى اللقاء القريب في ١٨ الشهر”.

    ميريام فارس تساند تركي آل الشيخ في مرضة
    ميريام فارس تساند تركي آل الشيخ في مرضة

    وسافر المستشار تركي آل شيخ في رحلة العلاج، خاصة أنه كان من المقرر ان يسافر منذ فترة لكن تم تأجيلها بسبب انشغاله بموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفيه والتي حققت نجاحا كبيرا في السعودية حاليا.

    بعد انتهاء موسم الرياض.. تركي آل الشيخ يسافر في رحلة علاجية

    يذكر أن مواسم السعودية تهدف لتحويل المملكة إلى إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم، عبر التمتع بالعديد من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية المستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة، للتعرف على عراقة ماضي السعودية وثقافتها، وسحر طبيعتها الغنية بتنوعها.

    وشهدت العاصمة الرياض إطلالة عالمية وأياما تاريخية على مستوى الترفيه، بانطلاقة “موسم الرياض” آخر مواسم السعودية الـ 11، التي أُطلقت على مستوى المملكة للعام 2019، حيث تتنوع الفعاليات والبرامج المنتقاة، والتي تناسب فئات المجتمع المختلفة، حيث أطلق عليها مختصون “حراك سياحي عالمي جاذب”.

    وعاش “موسم الرياض” تفاعلا واسعا قبل انطلاقته، وسط تناول ثقافي واجتماعي واقتصادي مميز، أبرزته وسائل الإعلام المختلفة، في سياق تحويل “الرياض” إلى وجهة سياحية عالمية على مدار 70 يوميا، تبدأ يوم 11 أكتوبر وتستمر حتى 15 ديسمبر، في الوقت الذي توقعت الدراسات التسويقية أنه من المتوقع أن يستقطب موسم الرياض 20 مليون زائر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق