الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجل شعبان عبد الرحيم يستعد لاستقبال عزاء والده بفيصل (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 05:36 م

يستعد خميس شعبان نجل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، لاستقبال عزاء والده من محبي وأصدقاء الفنان الراحل، وذلك أمام منزله بشارع الشيشيني متفرع من شارع ترعة المريوطية بجوار مقلة شعبولا بفيصل، حيث تجرى حاليًا الاستعدادات النهائية لبدء العزاء عقب صلاة المغرب.

وشيعت بالأمس جنازة الفنان شعبان عبد الرحيم عقب صلاة العصر من مسجد السيدة نفيسة، بحضور عدد من أقاربه وأصدقائه، وكان أبرزهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان محمد الشقنقيري، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

هند صبري ناعية شعبان عبد الرحيم: “وداعًا صاحب القلب الطيب” (صورة)

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في مصر والوطن العربي على نعي الفنان الراحل، وكان أبرزهم الفنانة شيرين رضا، إليسا، مريام فارس، كندة علوش، محمد إمام، سعد الصغير، ريهام سعيد، مصطفى شعبان، أمير طعيمة، ندى بسيوني، وائل الإبراشي وغيرهم.

إليسا: شعبان عبد الرحيم ظاهرة فريدة.. و”تترحَّم” بأغنية أنا بكره إسرائيل

الفنان الراحل، يعد مسيرة حافلة بالأعمال المميزة لا تخلو من إعلان مواقفه الداعمة للدولة المصرية والأمة العربية واستقرارهما، ومن بين أهم هذه الأعمال “أنا بكره إسرائيل”، “بحب عمرو موسى”، “مين اللى يلحق سوريا”، “ترامب خلاص اتجنن” والتي غناها بعد قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل، ومؤخرًا أغنية “محمد علي الكداب”.. وغيرها من الأعمال التي جعلت منه مطرب صاحب لون سياسي محبب للجمهور.

تابع مواقعنا