الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المخرج محمد سامي: مسلسل البرنس لمحمد رمضان لا يشبه “الأسطورة”

القاهرة 24
فن
الخميس 05/ديسمبر/2019 - 07:25 م

صرح المخرج محمد سامي ، بأن مسلسله الرمضاني البرنس، الذي يلعب بطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر مشاركته في موسم رمضان 2020، بأنه لا يشبه مسلسل الأسطورة في الأحداث، وأنهما يختلفان تماما.

وقال سامي عبر مقابلة لبرنامج عرب وود ضمن فعاليات “مهرجان الإسكندرية للمسرح العربي”، إنه لا يوجد علاقة بين فكرة مسلسل البرنس ومسلسل الأسطورة، مؤكدًا أن أي تشابه بينهما سيُعد فقر أفكار وهو الأمر الخاطئ تمامًا. ويعد هذه العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم جواب اعتقال ومسلسل الأسطورة، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضا حقق فيلم جواب اعتقال نجاحا كبيرا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

تصوير مسلسل البرنس

المسلسل بطولة محمد رمضان وإخراج محمد سامي، ويجمع المسلسل عدد كبير من النجوم من ضمنهم، “غادة عادل، روجينا، ادوارد، عبد الرحمن أبو زهرة، احمد زاهر وإيمان العاصي، ومن انتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتأليف وإخراج محمد سامي.  

وحدد فريق العمل بأن سيبدأ التصوير في نهاية شهر ديسمبر، بعد الانتهاء من تحديد أماكن التصوير، ويحكي المسلسل عن عائله التي ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات، ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع بين محمد رمضان والنجمة غادة عادل. 

آخر أعمال محمد سامي، مسلسل ولد الغلابة بطولة أحمد السقا، مي عمر، كريم عفيفي، وإنجي المقدم ومن تأليف أيمن سلامة . ومن آخر أعمال “محمد رمضان” مسلسل زلزال بطولة محمد رمضان، هنادي مهنا، ماجد المصري، حلا شيحة، من إنتاج “سينرجي” وتأليف عبد الرحيم كمال ومن إخراج إبراهيم فخر.

محمد رمضان يشارك مطربى “راب” فرنسيين ضمن حفلة بـ”مراكش” (صورة وفيديو)

تابع مواقعنا