• بحث عن
  • هنا الزاهد تتصدر “تويتر” بعد حلقتها في برنامج “معكم” لمنى الشاذلي (صورة وفيديو)

    عهد هاني

    تصدرت الفنانة هنا الزاهد محركات البحث على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، في أول استضافة لها في برنامج “معكم” للإعلامية منى الشاذلي، بعد زواجها من الفنان أحمد فهمي.

    وتحدثت هنا عن أحداث شهر العسل، التي تحولت لأيام معاناة بين المرض والمستشفيات، وقالت: ”إن أول ثلاثة أيام في شهر العسل كانت فترة جميلة، وقمنا بقضائها في جزر المالديف” ولكن “ما شفتش يوم عدل من يوم جوازي”.

    هنا الزاهد تتصدر تريند تويتر
    هنا الزاهد تتصدر تريند تويتر

    وتابعت هنا، أنها أكدت على زوجها الفنان أحمد فهمي، عدم نشر صور الرحلة عبر السوشيال ميديا.

    وأضافت: “وبعد ذلك سافرنا إلي سنغافورة، وبمجرد ركوب الطائرة شعرت بألم شديد في ظهري، ثم بدأت أصرخ بشكل كبير، آلام متفرقة بجسدي، وبدأت المضيفات تسأل إذا تواجد طبيب على متن الطائرة، وتناولت العديد من المسكنات، وطلبت من أحمد ننزل في أي بلد بسبب عدم احتمالي للألم”.

    وأضافت: ”عقب وصولي لسنغافورة، سقطت على الأرض وصرخت بشكل كبير وجسمي كان ساخنًا جدًا، وأحضر أحمد كرسيًا متحركًا من الفندق وبدأ يجري في الشارع وأنا أصرخ نبحث عن مستشفى”.

    “أنا ماشفتش يوم عدل بعد الفرح”.. هنا الزاهد تعلق على زواجها من أحمد فهمي (فيديو)

    وأشارت: ”دخلت المستشفى وأكد الأطباء عدم وجود تسمم، ولكن أعاني من حصوات على المرارة ويجب استئصال المرارة، ومكثت في المستشفى لمدة خمسة أيام، وتم منعي من الطعام والشراب بسبب وجود التهاب شديد في معدتي ولم نستطع إكمال رحلة شهر العسل بناءً على طلب الطبيب أن نعود إلى مصر”.

    وأردفت قائلة: ”أنا كنت بحب أحمد فهمي ولكن بعد مرضي حبيته أكتر بسبب اهتمامه الكبير ورعايته أثناء فترة التعب الذي واجهته خلال شهر العسل، مضيفةً “طلع راجل وقد المسئولية ولم يتركني لحظة أثناء وجودي في المستشفى”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق