الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عباس أبو الحسن يخنق أحمد الفيشاوي .. كواليس تصوير أشباح أوروبا في جورجيا (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 04:23 م

يواصل الفنان عباس أبو الحسن والفنان أحمد الفيشاوي، تصوير فيلمهما الجديد “أشباح أوروبا” في دولة جورجيا، ونشر عباس صورة لهما من كواليس الفيلم عبر حسابه الخاص على “انستجرام”.

وظهر عباس في الصورة يخنق أحمد الفيشاوي من رقبته، وعلق على الصورة، قائلًا: “والصاحب ليه إيه عند صاحبه غير إنه يخنقه.. بحكاياته..بطلباته أو بإيديه”.

 

 

View this post on Instagram

 

والصاحب ليه إيه عند صاحبه غير انه يخنقه.. بحكاياته..بطلباته أو بإيديه ! @ahmedelfishawyofficial #اشباح_اوروبا #renegades_of_europe

A post shared by عباس أبو الحسن (@abbasaboelhassanofficial) on Dec 6, 2019 at 5:35am PST

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن بالإضافة إلى الرومانسية، حيث يجسد فيه أحمد الفيشاوي شخصيتين لتوأم أحدهما يعيش خارج البلاد والآخر في الداخل، ويدخل الاثنان مغامرات.

عباس أبو الحسن ينشر بوستر منفرد لـ”أشباح أوروبا”.. ويخطئ في موعد عرضه (صورة)

ومن المقرر، أن ينتهي فريق العمل من تصويره قريبًا استعدادًا لعرضه، في إجازة نصف العام القادمة، بجميع السينمات، حسبما أكد مؤلف الفيلم السيناريست أمين جمال.

الشركة المنتجة لفيلم “أشباح أوروبا” تستبعد التصوير في جنوب إفريقيا وتفاضل بين بلغاريا وإسبانيا

ويشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

تابع مواقعنا