الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كان ينظم المرور.. مصرع شاب وإصابة 10 في حادث بالمنصورة الجديدة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 08:46 م

شهد طريق جمصة الدولي، اليوم الثلاثاء، انقلاب سيارة ميني باص أمام مدينة المنصورة الجديدة، تسبب في مصرع شخص كان ينظم المرور وإصابة 10 آخرين بكدمات وكسور متفرقة.

تلقى اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من شرطة النجدة بالحادث، وهرعت 6 سيارات إسعاف لنقل المصابين والجثة إلى المستشفى.

بانتقال رجال الأمن إلى مكان البلاغ للمعاينة، وتبين انقلاب ميني باص كان يحمل ركابا من محافظات مختلفة، وانقلبت السيارة إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق.

وأشار أحد شهود العيان إلى أن الشاب الذي توفي اصطدم بسيارة أثناء محاولاته تنظيم المرور على الطريق بعد وقوع الحادث، لحين نقل المصابون، ويدعى “أحمد هشام عبد العليم”، 20 عاما، من بلقاس، وتوفي متأثرًا بإصابته بكسر في قاع الجمجمة.

والمصابون هم: عمرو الشحات النجار، 33 عاما، من الإسماعيلية، كسر بالذراع اليمنى، وأسامة جمال علي، 38 عاما، من بورسعيد، مصاب بكدمات في الرقبة، وحمدي صفوت عبد الرحيم، 23 عاما، من الإسماعيلية، وعبد الرحمن رضا عبد الظاهر، 25 عاما، من المنوفية، كسر بالساق اليمنى.

كما أصيب حمود أحمد محمد، من القاهرة، بآلام في الظهر، وحسن محمد علي عبد الحميد، كدمات بالجسم، وحمود علي عبد الحميد، 24 عاما، من الفيوم، ومحمد حمود محمد، 38 سنة، الجيزة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وجار رفع آثار الحادث من الطريق.

تابع مواقعنا