الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. زيادة معدلات اللياقة لـ4 لاعبين.. وراحة عبد الشافي وتأهيل جمعة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/ديسمبر/2019 - 01:43 م

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة فنية مع اللاعبين خلال مران اليوم، شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعدادات لمباراة بيراميدز، والمقرر لها الخميس المقبل، بعدها بدأ اللاعبون خوض التدريبات الجماعية.

وطلب كارتيرون، من أنطونيو مدرب الأحمال وأعضاء الجهاز التأهيلي بالفريق، خضوع بعض اللاعبين لتدريبات بدنية خاصة.

وخضع فرجاني ساسي وطارق حامد ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي لاعبو الفريق الأبيض، للتدريبات من أجل زيادة معدلات لياقتهم البدنية وكذلك بعض التدريبات التأهيلية الأخرى.

كما شارك الثنائي محمد عواد ومحمد أبو جبل حارسا المرمي بالفريق الأبيض، في تقسيمة وبعض التدريبات الفنية برفقة لاعبي الفريق تحت قيادة كارتيرون، بينما اكتفى محمد صبحي الحارس الثالث بالتدريبات التي خاضها تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس.

الراحة تُبعد “شيكابالا” عن موقعة الزمالك وبيراميدز

وخضع عبد الله جمعة، لاعب الفريق، لتدريبات بدنية وتأهيلية في صالة الجيمانزيوم بالنادي، من أجل تجهيزه للقاء بيراميدز، بعد أن حصل على راحة من مران أمس.

فيما حصل محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأبيض، على راحة من التدريبات الجماعية اليوم، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب ظروف خاصة حيث ينضم إلى التدريبات الجماعيه غدًا الأربعاء، استعدادًا للقاء الفريق أمام بيراميدز في الجولة السابعة ببطولة الدوري المقرر لها الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

تابع مواقعنا