الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة يشارك المُتعافي من الإعاقة “أحمد الشيخ” في غناء النشيد الوطني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 09:16 م

دعم الفنان أمير كرارة، متحدي الإعاقة الذهنية من الشباب، وهذا من خلال مشاركة أحدهم في الغناء بفيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وغنى أمير النشيد الوطني المصري “بلادي بلادي” مع الشاب المُتعافي من مرض التوحد الذي يُدعى أحمد الشيخ، وعلق على الفيديو قائلًا: “مع النجم أحمد الشيخ متحدي العالم وبيحب الحياة”.

وعلت ملامح السعادة وجه كرارة أثناء غنائه مع الشيخ، حيث عكست نظراته شعوره بالفخر بسبب تخطي هذا الشاب تلك المرض البائس.

أمير كرارة يصور المشاهد الأولى لـ”الاختيار” في العاشر من رمضان بالشرقية 

وفي إطار منفصل، يواصل أمير كرارة في تصوير مشاهده من مسلسل ” الاختيار” الذي يشارك في رمضان القادم 2020، الذي يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع “البرث” بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء تصديه لهجوم إرهابي في سيناء.

ويتناول العمل الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل، ويشاركه الفنان أحمد العوضي بدور الإرهابي، وهو من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج بيتر ميمي.

ويعد هذا المسلسل هو التعاون الرابع على التوالي بين أمير كرارة وباهر دويدار وبيتر ميمي، بعدما قدموا عمًا مسلسل “كلبش” بأجزائه الثلاثة، بينما هو التعاون السادس الذي يجمع بين كرارة وميمي، حيث نعاونا مسبقًا في السينما في فيلم “حرب كرموز” العام الماضي، وهذا لاعام في “كزابلانكا”.

“احشدوا الوعي”.. أحمد العوضي يروج لمسلسل “الاختيار” بكلمة للرئيس السيسي

تابع مواقعنا