الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عامل وأبنائه حفروا أسفل منزل جيرانهم للتنقيب عن الآثار بشبرا الخيمة

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 11/ديسمبر/2019 - 10:31 ص

ألقت قوات الأمن، القبض على عامل وأبنائه اليوم الاثنين، أثناء قيامهم بالحفر أسفل منزل جيرانه، للتنقيب عن الآثار، وذلك بمنطقة شبرا الخيمة، في محافظة القليوبية.

البداية كانت حينما، تقدم “محمد.ز.م” ببلاغ لقسم شرطة أول شبرا الخيمة، بقيام جيرانه “ماجد .ع .ع” 50 سنه عامل، وأولاده “أبو بكر. م .ع” 22 عامل سنه، و”يوسف .م .ع” 18سنه عامل ومقيمين بدائرة القسم، بالتنقيب عن الآثار داخل منزلهم الكائن خلف منزله ويشعر بإمتداد هذا الحفر تحت منزله.

انتشال جثة شاب بعد 24 ساعة من وفاته داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة، فورا لمكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود حفرة داخل المنزل المشار إليه بإحدى الغرف بالطابق الأرضى بمساحة “2×2 متر” بعمق 6 متر ممتدة أسفل العقار الملاصق له وقدتم ضبطأدوات الحفر عبارة عن ونش يدوى ،بكارة.

وبمعاينة عقار الشاكى تبين وجود هبوط وسقوط جزء من بلاط المدخل، وتم انتداب لجنة هندسية مختصة من حى غرب شبرا الخيمة للوقوف على حالة العقار والعقارات المجاورة، وورد بالتقريرعدم وجود أى خطورة على تلك العقارات أو العقارات المجاورة نتيجة الحفر.

اختفاء شاب خلال التنقيب عن الآثار داخل منزل بطنطا.. والأهالي: الجن خطفه

كما مواجهة المتهمين الذين أقروا بارتكابهم الواقعة،و تم التحفظ علي المضبوطات وتعيين الحراسة اللازمة على مكان الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 84500 إدارى قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2019م.

تابع مواقعنا