الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يستقر على قيد كهربا بالقائمة الإفريقية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/ديسمبر/2019 - 12:39 م

استقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر، على قيد الوافد الجديد محمود عبد المنعم كهربا بقائمة الفريق الأحمر الإفريقية.

ومن المنتظر، قيد كهربا مع فتح باب الانتقالات الشتوية بالقائمة المحلية للأهلي ليتم قيده بالقائمة الإفريقية.

مصدر بالأهلي: كهربا يتواجد بالنادي اليوم للإعلان عن الصفقة

وأتم النادي الأهلي تعاقده مع محمود كهربا لاعب الزمالك وديسبورتيفو أفيس البرتغالي، لمدة 4 مواسم ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكد مصدر بالأهلي، أن كهربا سيتواجد بالنادي بالجزيرة اليوم للإعلان عن الصفقة رسميًا على أن يحدد رينيه فايلر موعد مشاركته بالتدريبات.

كهربا يطلب ارتداء رقم “10” في الأهلي

يذكر أن الأهلي، قد قام بقيد 26 لاعبًا في قائمته الإفريقية، قبل انطلاق النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا، ثم قام بقيد سعد الدين سمير قبل مواجهة الهلال السوداني بالجولة الثانية من مجموعات دوري الأبطال، ليتبقى 3 أماكن شاغرة للأهلي في إفريقيا، سيتم قيد كهربا ليتبقى مكانان شاغران فقط في قائمة الأهلي.

خبير لوائح يكشف: لماذا تم رفع اسم “كهربا” من قائمة الزمالك؟.. وصحة انتقاله للأهلي

 

قائمة الأهلي في إفريقيا:

محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي، أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول، رامي ربيعة، محمود متولي، محمود وحيد، أليو ديانج، عمرو السوليه، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالد ودا كوستا، حسين الشحات، رمضان صبحي، جونيور أجايي، مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن، أحمد الشيخ، وسعد الدين سمير.

تابع مواقعنا