السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باسم سمرة عن فيلم “أشباح أوروبا”: دوري مختلف واقتربنا من انتهاء التصوير

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 06:01 م

اقترب الفنان باسم سمرة، من الانتهاء من تصوير مشاهد فيلم “أشباح أوروبا” للفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي.

وأكد باسم لـ”القاهرة 24“، أن دوره مختلف في الفيلم عن أعماله السابقة، وتنوعت مشاهد تصويره بين العديد من المناطق منها الحوامدية ووسط البلد وداخل استوديو مصر.

باسم سمرة: انتهيت من تصوير 50% من “صندوق الدنيا”..وأستعد للسفر بـ”أشباح أوروبا” إلى أوكرانيا

ومن المقرر، أن ينتهي فريق العمل من تصويره قريبًا استعدادًا لعرضه، حيث حدد صناع الفيلم العرض، يوم 8 يناير المقبل موعدًا مبدئيًا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية والمنافسة به في موسم إجازة نصف العام الدراسي 2020.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار أكشن بالإضافة إلى الرومانسية، حيث يجسد فيه أحمد الفيشاوي شخصيتين لتوأم أحدهما يعيش خارج البلاد والآخر في الداخل، ويدخل الاثنان مغامرات.

عباس أبو الحسن يخنق أحمد الفيشاوي .. كواليس تصوير أشباح أوروبا في جورجيا (صورة)

ويشارك في بطولة فيلم “أشباح أوروبا” عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

وفي سياق متصل، يشارك باسم سمرة في بطولة فيلم “دماغ شيطان” مع الفنانة رانيا يوسف، والذي من المقرر طرحه يوم 25 ديسمبر في جميع دور العرض بلسينمات في مصر.

ويشارك في تمثيله بجانب باسم ورانيا كل من وليد فواز ونادية خيري وعمرو عابد وسلوى خطاب، عمرو عابد، ومي فخري وأسامة عبد الله وأسامة الزنكلوني، تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل.

تابع مواقعنا