• بحث عن
  • بعد تصريحها الأخير “مشفتش يوم عدل”.. هنا الزاهد: “دبحنا نعمل إيه تاني؟” (فيديو)

    أحمد شعراني

    بطريقة ساخرة، ردت الفنانة هنا الزاهد خلال لقائها بكاميرا “ET بالعربي”، على الظروف الصعبة التي مرت بها خلال الأيام الماضية والتي تلت زواجها من الفنان أحمد فهمي بأيام قليلة.

    حيث قالت: “دبحنا بجد مش عارفين نعمل إيه أكتر من كده”، فيما قال أحمد فهمي ساخرًا: “عملت عمليتين أهو الحمد لله وكويس أنها بتيجي في كده أنا راضي ومبسوط وإن شاء الله 2020 تكون أحسن”.

    وكان قد تعرض كل من الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بعد فترة وجيزة من زواجهما، للخضوع لعمليات جراحية، البداية، كانت مع هنا الزاهد في شهر العسل، حيث كشفت عن إجرائها عملية استئصال المرارة، بعد فترة طويلة مع المرض.

    وكتبت الزاهد: “بعد تعب شهرين ونص، ومحرومة من الأكل اللي بحبه عشان المرارة، عايزة أشكر أحسن دكتور محمد حقي على تعبه معايا، وإني كل شوية أكلمه حتى بليل، ودايمًا مرحب جدًا إنه يجاوب على كل أسئلتي، أخيرًا الحمد لله، شلت المرارة”.

    عملية هنا الزاهد

    كما تعرض الفنان أحمد فهمي مؤخرًا، لوعكة صحية دخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وقام اليوم بإجراء عملية جراحية عاجلة في المريء، وذلك بعد فترة وجيزة من تعرض زوجته الفنانة هنا الزاهد لوعكة صحية أيضًا.

    وكان فهمي، قد أجرى منظارًا قبل أيام، وتبين منه تشخيص الأطباء لحالته بشكل خاطئ، حيث أرجعوا سبب آلامه إلى إصابته بارتجاع في المريء، ولكنه فوجئ بمعاناته من حالة مرضية نادرة، تتمثل في ظهور خلايا غريبة تفرز عُصارة معينة، وهي التي تُسبب له هذه الآلام المبرحة.

    وأجرى فهمي الجراحة بمعرفة طبيب فرنسي، و3 استشاريين مصريين، وهم حسام غنيم ومصطفى إبراهيم ومحمد حقي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق