• بحث عن
  • الباز: السيسي حصد شعبية أكبر من محمد علي وسعد زغلول وأي زعيم سابق

    كشف الإعلامي محمد الباز، سر حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المصريين في منتديات الشباب، مشيرًا إلى أنه حصد شعبية لم يحصدها أي رئيس في التاريخ، لا محمد علي، ولا سعد زغلول ولا عبد الناصر، منذ يونيو 2013 وحتى يونيو 2014، وتلك الفترة كانت فترة تمجيده للرئاسة.

    وأضاف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن من استدعى الرئيس السيسي المواطنون، ولذا فهو معني بالمواطنين الذين استدعوه فقط، وهو يجلس معهم بشكل مباشر على الهواء، وهو لا يستطيع أن يستغني عن المواطنين على الهواء مباشرة.

    وأشار مقدم “90 دقيقة”، إلى أنه بعد تولي الرئيس الحكم، كانوا يبحثون عن طريقة يخرج بها الرئيس السيسي لحديث المواطنين وبالفعل تم عمل برنامج، وكان يخرج كل شهر على تلك الفضائيات في برامج حوارية، ورسائل مسجلة، إلا أنها لم تكن فعالة، لذا كان المنتديات أفضل طريقة للتواصل مع المواطنين.

    وأوضح أن الرئيس حينما يعاتب لم يكن العتاب رسمي، وقال “هو ده اللي أنا مستنيه منكم أنا وأهل بيتي”، لم يتكلم بلهجة الرئيس التقليدي، فهو يتحدث إلى الشعب ولم يكن بينه وبينهم وسيلة، بل هو يتحدث معهم، وهذه الصيغة التي ستظل مرافقة له خلال توليه الحكم في مصر التواصل المباشر مع المواطنين.

    وشدد الباز، على أن فكرة إصلاح سياسي في أحزاب أو غيره، لن يحدث، وهذه صيغة غير مناسبة للطريقة، التي جاء بها الرئيس السيسي، وظهر بها، والحقيقة أنه في منتدى شباب العالم، تحدث بأسلوبه المهذب الذي يترفع عن ذكر أحد خلالها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق