• بحث عن
  • تعرف على الأسباب الحقيقية لعدم مشاركة مي عمر بمسلسل “البرنس”

    احتفل اليوم المخرج محمد سامي ومحمد رمضان ببدء تصوير مسلسل “البرنس”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، وخلال السطور التالية نكشف الأسباب الحقيقية وراء عدم مشاركة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي في بطولة العمل.

    وقال مصدر مقرب من الفنانة مي عمر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن مي فضلت عدم مشاركة زوجها في بطولة مسلسل”البرنس”، بسبب مساحة الدور الذي تقدمه في المسلسل والذي لا يرضي طموحها الفني.

    وأوضح المصدر، أن عدم مشاركتها كان بناء أيضا على رغبة زوجها محمد سامي، والذي رأى أن هذا الدور لن يضيف جديدا إلى مي فضلا عن أنه دور مهمش، والدور المسيطر في المسلسل لشخصية محمد رمضان وجميع الأدوار المشاركة بجانب رمضان ما هي إلا أدوار ثانوية مهمشة لا تظهر سوى في عدد محدود من المشاهد، لهذا الأمر فضل سامي ابتعاد زوجته عن المشاركة في المسلسل.

    وتابع المصدر أنه إضافة إلى مساحة الدور فيوجد سبب آخر وهو رغبة مي في نفي الكلام الذي يشاع عن فرض زوجها محمد سامي مشاركتها على الأعمال الفنية التي يتولى إخراجها، خاصة في ظل انتشار الأحاديث الجانبية داخل الوسط الفني عن أنها لا تعمل سوى في أعمال زوجها، لهذا فضلت المشاركة في بطولة مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال.

    سر اعتذار غادة عادل عن مشاركة محمد رمضان في “البرنس”

    كما اعتذرت مؤخرا أيضا الفنانة غادة عادل عن المشاركة في بطولة مسلسل “البرنس” لنفس السبب الذي اعتذرت عنه مي عمر وهو مساحة الدور،وتم اسناد الدور مؤخرا للفنانة اللبنانية نور.

    يشار إلى أن مي عمر قدمت آخر أعمالها فى شهر رمضان الماضي أمام النجم أحمد السقا بمسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وشارك في بطولته محمد ممدوح، إنجي المقدم، هبة مجدي، إدوارد، كريم عفيفي، هادي الجيار، صفاء الطوخي، سلوى عثمان، هاجر عفيفي، ريم سامي، طاهرة، أشرف مصيلحي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق