• بحث عن
  • أمير مرتضى منصور وراء تسريب عقود لاعبي الزمالك.. تعرف على التفاصيل

    محمد مصلوح - محمد ناصر

    يبدو أن الأزمات مسلسل لا ينتهي في نادي الزمالك، حيث يشهد الفريق الأبيض ظاهرة غريبة خلال الفترة الأخيرة بتسريب عقود اللاعبين.

    ” القاهرة 24″ حاول الوصول إلى السبب الحقيقي وراء تسريب العقود لوسائل الإعلام في الوقت الذي يطالب فيه عدد من اللاعبين بتعديل عقودهم.

    وخرج بالأمس مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، في فيديو  خلال اجتماعه باللاعبين ليطالبهم بإثبات عكس ما يتردد من أنهم يتأمرون على الفريق بسبب تأخر صرف مستحقاتهم في حضور الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

    وكان ثلاثي الفريق طارق حامد، ومحمود علاء، ومحمود عبد الرحيم “جنش” طالبوا برفع القيمة المالية لعقودهم، بجانب معاملتهم من الدرجة الأولي في الفريق.

    وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك لـ”القاهرة24″ أن هناك عدد من اللاعبين هم من وراء ظاهرة تسريب العقود للإعلام للضغط على إدارة النادي لصرف المستحقات المتأخرة.

    وأضاف المصدر أن جميع اللاعبين أجمعوا على رحيل أمير مرتضي من منصبه كمشرف عام على الكرة، والفوز على بيراميدز كانت رسالة منهم لرئيس النادي مرتضي منصور.

    وتابع :” رسالة تهديد اللاعبين كانت لرئيس النادي خلال مباراة بيراميدز لتوضيح أنهم قادرون على الفوز خلال المباريات الكبرى بالدوري، وهزيمة الطلائع كانت بفعل فاعل وضغط على الإدارة لتعديل العقود ورحيل أمير مرتضي”.

    وعن متى تنتهي هذه الأزمة وتسريب عقود اللاعبين أشار المصدر قائلا:” حتى رحيل أمير مرتضي عن منصبه، وجلسة مرتضي خلال الأيام الماضية لم تقنع اللاعبين”.

    وخرج محمود علاء بتهديد بالرحيل عن الفريق الأبيض إلى أهلي جدة السعودي، في حالة عدم إرضاء اللاعب ماليًا، لاسيما أنه يمتلك بعض العروض ولكن إدارة الفريق رفضت وتمسكت باللاعب وقدمت له وعد بترضيته ماليًا ومعاملته من الدرجة الأولي.

    وظهرت الفترة الماضية بعض العقود المسربة للاعبى الفريق الأكثر قيمة مالية، حيث تم تسريب عقد خالد بو طيب بجانب عقد الحارس محمود عواد وأخيرا محمد عبد الغني مدافع الفريق.

    ويرصد لكم “القاهرة24” عقود بعض اللاعبين التي تم تسريبهم

    1-خالد بو طيب

    يعد الظهور الأول لعقود لاعبو الزمالك، هو عقد خالد بو طيب، وبلغ قيمة تعاقده 80 مليون جنية مصري، وهو ما أصاب بعض لاعبو الفريق بالجنون.

    وقضي خالد بو طيب معظم الفترات السابقة مصابًا، ولم يشارك في المباريات، بجانب ان الإدارة تفكر في رحليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يعاني اللاعب من مرض مزمن في ركبته.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    2-محمد عواد

    العقد الثاني المسرب كان من نصيب محمد عواد حارس الفريق الأول لكرة القدم المنتقل من صفوف الإسماعيلي مطلع هذا الموسم.

    وبلغ قيمة العقد 80 مليون جنية حيث تعاقد معه إدارة الزمالك لمدة خمس سنوات.

    ويواجه عواد حاليًا انتقادات عديده من جانب جماهير القلعة البيضاء، في ظل الأهداف الكثيرة التي تسكن شباك الزمالك.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    3-محمد عبد الغني

    العقد الثالث صاحبه هو محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنتقل من صفوف أف سي مصر، حيث يعد الأقل قيمة من ضمن هؤلاء العقود التي ظهرت خلال هذة الفترة، حيث يعد بمبلغ مليون جنية في الموسم.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق