• بحث عن
  • أول رد من محمد فضل بشأن تعطيل مكافآت المنتخب الأوليمبي ولجان أمم إفريقيا

    محمد المهدي

    رد محمد فضل عضو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، على ما تردد مؤخرًا بخصوص تعطيل صرف مكافآت المنتخب الأوليمبي ولجان بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

    وقال فضل في تصريحات خاصة، أنه ليس له أي علاقة بتعطيل صرف مكافآت المنتخب الأوليمبي الفائز ببطولة أمم إفريقيا أو اللجان المشاركة في البطولة.

    وتابع فضل، أنه لا يقف في طريق حصول أي شخص على حقوقه.

    وينتظر اتحاد الكرة، وصول 19 مليون جنيه من وزارة الرياضة لصرف مكافآت المنتخب الأوليمبي ولجان بطولة أمم إفريقيا.

    محمد فضل يُعطل صرف مكافآت الأولمبي ولجان أمم إفريقيا بسبب “تكريم الرئيس” (خاص)

    تدور أزمة داخل جدران اتحاد الكرة ببن اللجنة المؤقتة بسبب قرارات محمد فضل عضو اللجنة العنترية، وانفراده بعديد من القرارات مؤخرا، كان أبرزها تعطيل صرف مكافآت المنتخب الأولمبي، المتوج ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة والمتأهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

    وعلم “القاهرة 24“، أن خلافا نشب بين فضل وباقي أعضاء اللجنة بسبب إصراره على تعطيل صرف مكافآت المنتخب الأولمبي، واللجان العاملة ببطولة أمم إفريقيا بسبب خلافه مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.

    وأكد مصدر، أن تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمنتخب الأولمبي خلاف فضل ووزير الشباب والرياضة، بسبب رفض الأخير حضور فضل تكريم الرئيس على إنجاز التأهل لأولمبياد طوكيو والفوز ببطولة إفريقيا.

    قرار محمد فضل

    وتابع المصدر، أن فضل طلب حضور تكريم الرئيس باعتباره منسق عام بطولة إفريقيا، وله فضل كبير في خروج البطولة بهذا الشكل، وهو ما رفضه وزير الشباب والرياضة، مؤكدًا، أن حضور التكريم سيقتصر على المنتخب الأوليمبي، جهازًا فنيًا وإداريًا وطبيًا، ولاعبين، بجانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، موضحًا لفضل أن البطولة بطولة دولة هي من نظمت وخروج البطولة بهذا الشكل المشرف لمصر، وأنه ليس له فضل في خروج بطولة إفريقيا بهذا المظهر الحضاري.

    وأشار المصدر، إلى أنه أمام رفض أشرف صبحي، حضور فضل تكريم الرئيس حرص عضو اللجنة المؤقتة على تعطيل مكافآت المنتخب المصري، واللجان العاملة ببطولة إفريقيا لإحراج وزير الشباب والرياضة أمام الجميع، وهو ما فطن إليه صبحي مؤخرًا وأبلغ الجنايني بالأمر أثناء تواجدهما بمنتدى شباب العالم في شرم الشيخ.

    خناقة في اتحاد الكرة.. البدري يطلب رحيل طارق مصطفى والجنايني يرفض (خاص) 

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق