الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسني يغني مع البرازيلي داني ألفيس أغنية “حلو المكان” من فيلم “الفلوس” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 20/ديسمبر/2019 - 05:43 م

نشر المطرب تانر حسني، فيديو يجمعه بلاعب كرة القدم البرازيلي “داني ألفيس”، لاعب فريق ساوباولو، من خلال صفحته الرسميه بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وظهر اللاعب وتامر وهما يمزحان، وكان البرازيلي يشارك تامر في الغناء، أثناء سماعهما أغنية “حلو المكان”، وهي أغنية فيلم تامر حسني الجديد “الفلوس” المُقرر طرحه في السينمات خلال موسم منتصف العام.

وكان الفيديو قد نشره اللاعب أولًا عبر حسابه الرسمي بـ”انستجرام”، وعلق عليه قائلًا: “شكرًا لك يا مصر على الحب والاحترام والعناية طوال هذه الأيام، سيتم حفظ كل الخبرة التي قدمتها قصتك إلى الأبد”.

وأشار إلى تامر معبرًا عن حبه له ولأغانيه، قائلًا: “أنت تعرف كم أنا أحب الموسيقى، ولم أستطع أن أقول وداعًا لك دون تقدير موسيقاك الجيدة من خلال هذه الظاهرة”.

 

View this post on Instagram

 

#Repost @danialves ・ ・ ・ Thank you Egypt for the love, for the respect and for all the care all these days …. all the experience provided by your story will be saved forever. You know how much I love music and I couldn’t say goodbye to you without appreciating your good music through that phenomenon @tamerhosny. Thank you too @tamerwagihsalem and your dear wife for everything !! # GoodCrazymood # WeLoveEgipto? # WeLoveMusic اغنية #حلو_المكان من فيلم #الفلوس The song link in the bio

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Dec 20, 2019 at 6:28am PST

وكان ألفيس قد ظهر مسبقًا بصحبة يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء، في إحدى المطاعم وهم يتناولون العشاء، كما زار ألفيس الأهرامات، ونشر الصور عبر صفحته بـ “انستجرام”.

بملابس الملاكمة.. تامر حسني يروّج لفيلم “الفلوس” مع خالد الصاوي

تابع مواقعنا