الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بملابس الملاكمة.. تامر حسني يروّج لفيلم “الفلوس” مع خالد الصاوي (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/ديسمبر/2019 - 08:09 م

روّج الفنان تامر حسني لفيلمه الجديد “الفلوس”، والذي من المقرر طرحه بموسم أفلام رأس السنة 2020، يوم الأربعاء 25 ديسمبر المقبل بجميع دور العرض السينمائية في مصر.

ونشر حسني صورة تجمعه بالفنان خالد الصاوي ومحمد سلام عبر حسابه الخاص على “انستجرام”، وعلق قائلًا: “انتظروا فيلم الفلوس إن شاء الله يوم 25 ديسمبر في جميع دور العرض، قصة تامر حسني، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق”.

 

View this post on Instagram

 

انتظروا فيلم الفلوس ان شاء الله يوم ٢٥ ديسمبر في جميع دور العرض قصة تامرحسني سيناريو و حوار محمد عبد المعطي إخراج سعيد الماروق

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on Dec 13, 2019 at 7:55am PST

فيلم “الفلوس” من بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، ومحمد سلام، إضافة الى ظهور أكثر من نجم كضيف شرف، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج سعيد الماروق.

غدًا.. تامر حسني يكشف سر دخوله موسوعة “جينيس” في “واحد من الناس” (فيديو)

وتغير اسم الفيلم أكثر من مرة حيث كانت فى البداية اسمه “كل سنة وانت طيب” وبعدها “الجوكر” واستقر في النهاية على اسم “الفلوس”.

كما سيطر على الإعلان التشويقي للفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات التي نفذها تامر حسني، بالإضافة إلى العديد من المشاهد الكوميدية التي شملت نجوم العمل وخاصة تامر حسني، وزينة ومي عز الدين التي تحل ضيفة شرف بالفيلم، هذا إلى جانب العديد من المشاهد الأكشن بين تامر حسني وأحمد السقا وخالد الصاوي.

تابع مواقعنا