الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول ظهور لـ أنغام بعد تركيب دعامة بسبب حصوة في الكلى (صورة)

القاهرة 24
فن
الأحد 22/ديسمبر/2019 - 12:40 م

وصلت النجمة أنغام صباح اليوم الأحد، المملكة العربية السعودية، وذلك استعدادًا لحفلها القادم في موسم الرياض الترفيهي، غدًا الاثنين الموافق 23 من ديسمبر.

وتداول مستخدمو موقع “انستجرام”، صورة للنجمة فور وصولها الفندق بالرياض، لإجراء البروفات الخاصة بالحفل، وبصحبة المايسترو الشهير وليد فايد.

وتعتبر هذه الصورة، هي الظهور الأول لـ”أنغام”، بعد تعرضها لوعكة صحية، لأنها تعاني من وجود حصوة على الكلى، وقامت بتركيب دعامة حتى تستطيع إحياء حفلاتها الغنائية بشكل طبيعي.

وفي سياق متصل، أكدت راندا رياض، مديرة أعمال النجمة أنغام أن الحالة الصحية لأنغام مستقرة كما تتواجد بمنزلها وستقوم بإحياء الحفلات الغنائية الخاصة بها بشكل طبيعي وفي مواعيدها المحددة. وأشارت راندا، إلى أن المطربة الكبيرة ستقوم بإزالة الحصوة فور انتهائها من حفلاتها الغنائية التي ستحييها خلال الفترة المقبلة.

أول ظهور لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية

أول ظهور لأنغام بعد تعرضها لوعكة صحية

وطمأن الموزع أحمد إبراهيم زوج المطربة أنغام، الجمهور على صحتها وذلك من خلال تدوينة كتبها على حسابه الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”.

وقال إبراهيم: “عاوز أطمن الناس اللي بتسألني عن #أنغام هي بخير الحمد لله ووصلت الرياض وحفلاتها في ميعادها، وإن شاء الله أخلص شغلي وأسافر لها”.

وتابع: “الموضوع يتلخص في وجود حصوات على الكلى، وتم وضع دعامة مؤقتًا خلال عملية بسيطه لتخفيف الألم وإن شاء الله، أقرب توقف هتعمل عملية لتفتيت الحصوات ترتاح بعدها أسبوع وتستأنف تاني شغلها.. ربنا يشفي كل مريض شكرًا”.

أنغام تودع عام 2019 بتركيب دعامة بعد تعرضها لوعكة صحية

ويعد 2019 بمثابة عام الانتعاشة الفنية لنجمة الغناء أنغام، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبومها الغنائي “حالة خاصة جدا”، والذي ضم مجموعة كبيرة من الأغاني المتميزة منها “ياريتك فاهمني” و”حالة خاصة جدا”و”أساميك الكتيرة”، وغيرها، هذا بالإضافة إلى إحيائها لعدة حفلات كبرى بمصر ومختلف الدول العربية، حيث شاركت في عدة حفلات بموسم الرياض بالمملكة السعودية، فضلًا عن حفل لها آخر بدولة الكويت، بالإضافة إلى عدة حفلات كبرى بمصر.

ولم يكن العام الجاري هو عام الانتعاشة الفنية فقط لأنغام، بل كان عام الحب والرومانسية بالنسبة لها، خاصةً بعد إعلانها الزواج من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في شهر فبراير الماضي.

تابع مواقعنا