الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق سائق للمفتي قتل طفلًا لسرقة “توك توك” بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 02:25 م

إحالة أوراق سائق للمفتي قتل طفلًا لسرقة “توك توك” بالشرقية ، وعلاء سمير حسن، وسكرتارية نبيل شكري، اليوم الاثنين، قرارًا بإحالة أوراق سائق “توك توك” إلى مفتي الجمهورية.

وحددت جلسة الاثنين 23 مارس المُقبل للنُطق بالحكم؛ على خلفية اتهامه وآخر في القضية رقم 44136 جنايات فاقوس لسنة 2018، باستدراج طفلًا يقود دراجة بخارية بثلاث عجلات “توك توك”، بدعوى توصيلهما لأحد المناطق، قبل أن يخنقا الصغير ويستوليان على “التوك توك”.

عصابة “حنان”.. المؤبد و5 سنوات سجن لامرأة و5 رجال قتلوا سائق “توك توك” بالشرقية

تعود تفاصيل القضية ليوم الاثنين 27 أغسطس من العام الماضي، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بالعثور على جثة الطفل “السيد محمد السيد” 16 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مُقيم بقرية “بني صريد” التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، وذلك بعد أيام من تغيبه عن منزل أسرته.

قتلتهما بالبطيء.. الأم المتهمة بقتل طفليها تمثل جريمتها أمام النيابة

وتوصلت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من: “حمادة م ع” 32 سنة، سائق “توك توك” مُقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس، وآخر، وجرى ضبطهما، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتي أحالت أوراق الأول إلى مفتي الجمهورية، وقضت بإنقضاء الدعوى الجنائية بحق المتهم الثاني لوفاته.

تابع مواقعنا