الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسعاد يونس تنشر لوحة لها رسمها أحد معجبيها (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 12:00 ص

نشرت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، لوحة مرسومة لها بيد أحد معجبيها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”.

وعلقت إسعاد يونس على الصورة قائلة :”رسمة بأقلام جافة.. أيه الجمال والإبداع دا”.

ولم تعتاد إسعاد على فعل مثل تلك الأفعال إلا مؤخرًا، حيث تقوم بنشر صورة تعبر فيها عن مدى حب معجبهيا، حيث يعد الأشهر في فعل هذا الموضوع هو الفنان محمد رمضان، الذي دائما ما يقوم بنشر العديد من الصور المرسومة له من قبل معجبيه، ولحقه مؤخرًا الفنان محمد إمام، الذي أصبح دائم على نشر العديد من الصور المرسومة له.

إسعاد يونس تنشر لوحة مرسومة لها

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، متابعيها صورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، توضح فوزها بجائزة أفضل مذيعة لعام 2019 عن برنامج “صاحبة السعادة”.

وعلقت إسعاد يونس، على الصورة قائلة “الحمد لله”، فيما تفاعل معها متابعوها وجمهورها الذين قاموا بتهنئتها وتمنوا لها النجاح الكبير والدائم.

“بقت تهمة”.. إسعاد يونس تُعلق بطريقة ساخرة على قصة مصطفى أبو تورتة

وكان إسعاد يونس قد فازت بجائزتين من جوائز الـ”دير جيست”لهذا العام، الجائزة الأولى هي حصول برنامجها “صاحبة السعادة” كأفضل برنامج للموسم الخامس على التوالي، والجائزة الثانية هي جائزة أفضل مذيعة لعام2019.

ومن الجدير بالذكر أن برنامج “صاحبة السعادة” يُعد من أشهر البرامج المصرية الناجحة، وتقوم فكرته على استضافة نوعيات مختلفة من الضيوف من نجوم وصناع الفن، بجانب دعم المُنتجات المصرية، ويُعرض البرنامج يوم الإثنين في الساعة 11 مساءً على قناة dmc.

تابع مواقعنا