الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. “أبلة فاهيتا” بطلة مسلسل جديد على “نتفليكس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 03:57 م

انضمت الدمية الشهيرة المعروفة بـ “أبلة فاهيتا” إلى منصة “نيتفليكس”، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي بـ”انستجرام” وظهر شعار “نيتفليكس”، وهي تشير نحو شعار الشبكة.

فيما نشرت الشبكة الرسمية لشركة “نتفليكس” بيانًا عبر موقعها الرسمي، أعلنت فيه عن تعاونها مع “أبلة فاهيتا”، لتقديم عمل درامي جديد، يعد ثاني تجاربها الدرامية في مصر، ومن المقرر عرضه في عام 2020.

ومسلسل “أبلة فاهيتا” من إنتاج شركة “OKWRD” كما سيتم التعاون في تنفيذ الإنتاج مع شركة “ASAP Productions”، والمسلسل يستعرض الجانب الإنساني للأبلة في إطار اجتماعي كوميدي استعراضي مع الكثير من الغموض.

فتدور حلقات المسلسل حول المغامرات التي مرت بها، بداية من سطوع نجمها، حتى وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع، وبذلك يكون ذلك العمل أول تجربة لها في عالم الدراما، بعد ما قدمته في البرامج التليفزيونية.

أبلة فاهيتا
أبلة فاهيتا

وقال أحمد الشرقاوي، مدير الأعمال الأصلية للشرق الأوسط في “نتفليكس” بأنهم متحمسون لهذه التجربة مع أبرز الشخصيات الكوميدية في مصر.

ويعد هذا المسلسل هو العمل الثاني لشركة “نتفليكس” في مجال المسلسلات الأصلية المصرية، حيث تعاقدت الشركة منذ مدة مع الفنان أحمد أمين على تقديم مسلسل بعنوان “ما وراء الطبيعة”.

كما قدمت الأبلة، أغنية من قبل بعنوان “مايستهلوشي” مع الموزع حسن الشافعي، وهي من تأليفه وتلحينه، وطرحت عام 2014، وحققت نجاحًا كبيرًا.

 

تابع مواقعنا