الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هواتف “Xperia” المقبلة ستضم ثقبًا في الشاشة للكاميرا الأمامية

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 02:29 م

أجرت شركة “Sony” بعض التغييرات على هواتفها الذكية التي أصدرتها هذا العام، ومن أبرز هذه التغييرات تزويد هواتفها الذكية الحديثة بشاشات طويلة تمتاز بنسبة عرض على ارتفاع تبلغ 9:21، فيما يبدو أن 2020 سيشهد مزيد من التحسينات على هواتف “Xperia” بما في ذلك إستخدام الثقب في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية.

وبحسب التقارير، تكشف براءة اختراع تم نشرها مؤخرًا في قاعدة بيانات المكتب العالمي للملكية الفكرية “WIPO” تصميم من شركة “Sony” لواجهة المستخدم الخاصة بجهازها القادم بالإضافة إلى شاشته التي تضم إطار نحيف في الجزء العلوي، ومن خلال إلقاء نظرة فاحصة على الشاشة تظهر لنا خاصية تعدد النوافذ ولكن من المثير للاهتمام أن يتم إستخدام كل من الزاويتين العلويتين لعرض المعلومات مع الوقت على اليسار وحالة البطارية على الجانب الأيمن.

فيما يشير ذلك إلى أن شركة “Sony” قد تستخدم ثقبًا في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية على غرار سلسلة هواتف “Galaxy Note 10 Series”، وقد تمكن القائمين على موقع “LetsGoDigital” من تحويل براءة الإختراع هذه إلى صور حاسوبية تعرض لنا كيف سيبدو هذا الهاتف بشكل أفضل.

وقد ظهر مؤخرًا الهاتف “Xperia 3” القادم في منصة اختبارات الأداء “Geekbench”، وهو الهاتف الذي سيضم المعالج “Snapdragon 865” الأحدث من كوالكوم، و12GB من الذاكرة العشوائية. بالإضافة إلى ذلك، يُعتقد أن هذا الهاتف سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيضم ست كاميرات في الخلف، وشاشة بدقة +QuadHD.

تابع مواقعنا