السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تضع تامر حسني في موقف محرج بالعرض الخاص لفيلم “الفلوس” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 25/ديسمبر/2019 - 07:47 م

حضرت النجمة زينة العرض الخاص لفيلم “الفلوس”، والذي تشارك في بطولته مع النجم تامر حسني، حيث يعود الثنائي للأضواء معًا بعد غياب 12 عامًا عن السينما، وكان ذلك بأحد المولات التجارية بمدينة 6 أكتوبر.

وفور وصول النجم تامر حسني إلى “الريد كاربت”، التفت حوله وسائل الإعلام والصحافة، وبعض المعجبين والمعجبات، كما حرص النجوم المتواجدين بالعرض على التقاط صور تذكارية معه، مثل زينة وأكرم حسني وخالد الصاوي.

تامر حسني: أتمنى أن يساهم فيلم “الفلوس” في تغيير أفكار الشباب (فيديو)

وسأل أحد المراسلين تامر حسني، طموحاته لفيلم الفلوس، فلم يستطع الرد حيث قاطعته الفنانة زينة، مازحة: “عايز يحقق إيرادات بلاش تخبي الصراحة حلوة يا تامر” مما أثار ضحك الموجودين.

وأجاب تامر حسني على السؤال قائلًا: “الفيلم كوميدي بحت وفي رسالة نفسي توصل للناس ومش فارق معايا الإيرادات والله”، مضيفًا: “التعاون مع المخرج سعيد الماروق حاجة مختلفة وزينة مختلفة وكلنا مختلفين”.

وقال حسني، إنه يقدم خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية جديدة ومختلفة تمامًا عنه، مشيرًا إلى أن الفيلم بشكل عام مختلف وجديد، خاصة أنه يحمل العديد من الرسائل الهادفة، والتي يتمنى أن تساهم في تغيير أفكار الشباب وتوجيهها إلى المسار السليم.

وأوضح النجم أن الفيلم يريد ببساطة القول بأن كل إنسان مسئول عن اختياراته في حياته وليس القدر، وليس أي مشكلة يقع فيها الإنسان يحملها للقدر، ولكنه هو المسئول الأول عن هذا الاختيار.

بحضور كوكبة من نجوم الفن.. تامر حسني يحتفل بفيلمه الجديد “الفلوس”

فيلم “الفلوس” بطولة، تامر حسنين عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، محمد سلام، زينة، علي ربيع، ويزو، وبجانب وجود النجم أحمد السقا ومي عز الدين كضيوف شرف، وهو من إخراج سعيد الماروق، وتأليف محمد عبد المعطي.

تابع مواقعنا