الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق التايب يتحدث عن مباراة اعتزاله.. ويكشف كواليس فشل انضمامه للأهلي (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/ديسمبر/2019 - 10:16 م

كشف طارق التايب نجم الهلال السعودي الأسبق، عن كواليس فشل انضمامه للأهلي قبل اعتزاله كرة القدم.

وقال التايب في تصريحات عبر الحساب الرسمي للأهلي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “يشرفني زيارتي للأهلي وتأتي هذه الزيارة للتحضير مباراة الاعتزال مع الهلال السعودي”.

وأضاف: “الأهلي غني عن التعريف وفريق القرن في قارة إفريقيا يشرفني أن يكون طرفًا في مباراة اعتزالي”.

وأشار: “الفكرة جاءت من المستشار تركي آل الشيخ بعد فوز الهلال بدوري أبطال آسيا”.

وواصل: “الخطيب علاقتي طيبة به منذ زمن وتحدث تكلمت معه قبل أسبوعين، وكذلك سيد عبدالحفيظ وتم تحديد موعد لزيارتي للأهلي من أجل تحديد موعد المباراة”.

واختتم: “هذه ثاني زيارة لي للنادي الأهلي، وكانت زيارتي الأولى في 2001 عقب مباراة ريال مدريد مع فاروق الفيشاوي وصلاح السعدني عندما كنت في النجم الساحلي التونسي بوجود عدلي القيعي ولم يحصل نصيب، وكانت هناك عروض جدية من الأهلي أكثر من مرة لضمي ولكن لم يحدث نصيب”.

الهلال السعودي يخاطب الأهلي المصري للمشاركة في اعتزال طارق التايب بالرياض

وفي وقت سابق أرسلت إدارة نادي الهلال السعودي، خطابا لإدارة النادي الأهلي، تطلب فيه الحضور إلى الرياض للمشاركة في مباراة اعتزال  طارق التايب اللاعب الليبي.

وتنتظر إدارة الهلال السعودي رد النادي الأهلي المصري على المشاركة في مباراة اعتزال طارق التايب لتحديد الوقت المناسب للعب المباراة.

من جانبه أعلن تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، مالك نادي بيراميدز السابق، مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، إقامة مباراة اعتزال الليبي طارق التايب بين الأهلي المصري والهلال السعودي.

وقال آل الشيخ في تصريحات تلفزيونية سعودية، إنه سيقيم حفل اعتزال لطارق التايب نجم الهلال الأسبق، مؤكدًا أن المباراة ستجمع بين الهلال السعودي والأهلي المصري.

تابع مواقعنا