الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد زاهر ينشر أولى مشاهده مع محمد رمضان في “البرنس” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 05:52 م

يخوض الفنان أحمد زاهر، ماراثون رمضان القادم بمشاركته في مسلسل “البرنس” من بطولة الفنان محمد رمضان، حيث احتفل ببدء تصويره منذ أيام.

ونشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه على موقع “انستجرام”، صورًا جمعته بمحمد رمضان، من أول مشهد يلتقيان فيه داخل أحداث المسلسل، وعلق عليها قائلًا: “الصوره دي صوره أول مشهد يجمع بيني و بين محمد رمضان مش بس في المسلسل لا في الحياة أنا شخصيًا استمتعت يارب اكتبلنا النجاح المبهر بأمرك يارب وادينا على قد تعبنا واجتهادنا”.

 

View this post on Instagram

 

الصوره دي صوره اول مشهد يجمع بيني و بين محمد رمضان مش بس في المسلسل لا في الحياه انا شخصيا استمتعت يارب اكتبلنا النجاح المبهر بأمرك يارب و ادينا علي قد تعبنا و اجتهادنا #مسلسل #البرنس تأليف و إخراج #محمد_سامي #رمضان_٢٠٢٠ @mohamedramadanws @directormohamedsami

A post shared by Ahmedzaherofficial1 (@ahmedzaherofficial1) on Dec 27, 2019 at 6:11am PST

ويحكي المسلسل عن عائلة ينتمي إليها محمد رمضان والتي تدخل في العديد من الصراعات، ويعتبر هذا العمل الأول الذي يجمع بين محمد رمضان والنجمة غادة عادل. 

ويشارك في البطولة كل من: روجينا، عبد العزيز مخيون، رحاب الجمل، اللبنانية نور، ريم سامي، سلوى عثمان، نجلاء بدر، وتأليف وإخراج محمد سامي. 

ويعد هذا العمل الثالث الذي يجمع المخرج محمد سامى، بالنجم محمد رمضان، بعد تعاونهما في بفيلم “جواب اعتقال” ومسلسل “الأسطورة”، الذي يعد من أنجح أعمال سامي ورمضان، وأيضًا حقق فيلم “جواب اعتقال” نجاحًا كبيرًا، الذي قام ببطولته، محمد رمضان بجانب إياد نصار ودينا الشربيني.

تابع مواقعنا