الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة الشارقة الرياضية لمشاهدة أهم المباريات والبرامج الرياضية من خلال الـNileSat

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 10:08 م

يقدم لكم “القاهرة” تردد قناة الشارقة الرياضية 2019، وذلك من أجل متابعة أهم المباريات والبرامج الرياضية عبر القمر الصناعي NileSat.

وأخذت قناة الشارقة الرياضية حق عرض مباريات الدوري الإماراتي القسم الثاني، والدور الثاني، وذلك بعد طلبها للحصول على طلب البث.

واحتلت قناة الشارقة الفضائية درجة عالية وسط عشاق الكرة الساحرة المستديرة، وأصبحت من أهم قنوات الرياضة العربية والخليجية، وذلك بعد أن قامت بتطوير محتواها الفني والتقني.

تردد قناة الشارقة الرياضية

ويسعى جماهير كرة القدم إلى ضبط جهاز الريسيفر للوصول إلى الحصول على قناة الشارقة الرياضية على القمر الصناعي نايل سات NileSat كالآتى:

تردد القناة 11012  معدل الترميز  27500  الاستقطاب   عمودي  معدل تصحيح الخطأ  5/6

وتعمل قناة الشارقة على نقل أهم الدوريات والبطولات المحلية الإقليمية والعالمية في جميع الألعاب المختلفة سواء الفردية أو الجماعية كبطولة دوري كرة اليد ودوري كرة السلة وغيرها من البطولات المختلفة، وذلك من أجل إرضاء الذوق العام وتعزيز قدرتها التنافسية على المستوى العالمي حتى يتابعها أكبر قد من الجماهير العربية المحبة للرياضة في كل مكان.

وتقوم قناة الشارقة الرياضية الإماراتية بنقل الدوري الإماراتي الممتاز، حيث حصلت على بث العديد من مباريات كرة القدم العالمية، حيث حصلت على العديد من المشاهدات خلال وقت قصير جدًا.

الجدير بالذكر أن قناة الشارقة الرياضية، تحرص على تقديم محتوى رياضي موضوعي مهني يهدف إلى التطوير في الكرة العربية.

تابع مواقعنا