الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى قمر من روضة المسجد النبوي: “ربنا يوعدكوا” (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 29/ديسمبر/2019 - 12:01 ص

سافر الفنان مصطفى قمر، خلال الأيام الماضية إلى مكة المكرمة لتأدية مناسك العمرة.

ونشر الفنان مصطفى قمر، عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، صور له من المسجد النبوي بصحبة شاب مصري يعمل مهندس آثار، ليكشف قمر أن هذا الشاب المصري هو السبب في دخوله روضة الجنة بالمسجد النبوي.

وعلقت “قمر” على الصور: “بصوا بقي سيبوكوا من الشغل والفن شوية انا عايز اقولكوا حاجة اجمل، لا مش اجمل دي اجمل حاجة في الدنيا اللي هي انك تعمل عمرة او تحج لبيت الله انا عندي حاجات كتير حاحكيلكوا عنها البوست الجاي اما دلوقتي بقى فربنا يوعدكوا زيي بزيارة المسجد النبوي ويحصلكوا نفحة زي اللي حصلتلي.

وتابع قمر: “انا كنت خلاص مش حادخل الروضة من الزحمة لغاية ماشاورلي شاب مصري جميل اسمه حسام العمدة مهندس اثار واخلاق عالية شاورلي انا والظابط ووسع مكان ضيق جنبه قعدت لغاية الفجر وصليت الفجر وربنا كرمني كمان وصليت الشروق مش حاوصفلكوا لما ربنا ياذن وسيدنا محمد يدعوك علشان تصلي في الجنة قوللي احساسك بقي ساعتها ايه قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مابين بيتي ومنبري روضة من رياض الجنة، الله اكبر ربنا يوعدكوا صلوا بقي علي سيدنا محمد”.

مصطفي
مصطفي

كما انفرد “القاهرة 24”.. مصطفى قمر يُعلن رسميًا تحضيره للجزء الثاني من “حريم كريم”

ويستعد الفنان مصطفى قمر، عقب عودته من تأدية مناسك العمر، للبدء في تحضيرات فيلمه الجديد الجزء الثاني من “حريم كريم”، وذلك بعدما أعلن رسميًا تحضيره للفيلم خلال نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “انستجرام”.

مصطفى قمر وشاب مصري بالمسجد النبوي
المسجد النبوي
المسجد النبوي

وعلق مصطفى قمر على الصورة قائلًا: “النهاردة اول مرة اعلن اننا بنحضر لفيلم حريم كريم ٢ مع الاستاذة زينب عزيز السيناريست والمخرج العبقري الاستاذ علي ادريس دعواتكم الحلوة بقي”. حيث يعد هذا أول إعلان رسمي من ملك البوب العربي.

وكان أنفرد القاهرة 24 بنشر خبر تحضير مصطفى قمر للجزء الثاني، وكشفنا أن أحداث الفيلم ستبدأ من فيلم حريم كريم بعد مراعاة الفارق الزمني بين أحداث الجزء الأول الذي عُرض عام 2005، وأحداث والثاني إلى ما يقرب من 15 عام وهذا الأمر جعل الجزء الثاني يتخذ اتجاه جديد، وهو التركيز على الجيل الجديد من الأبناء وعن مدى قوة علاقتهم ببعض مثل والديهم.

تعرف على التفاصيل الكاملة للجزء الثاني من فيلم “حريم كريم” (خاص)

وأكد مصدر من داخل طاقم عمل الفيلم، أن النجمة ياسمين عبد العزيز لن تشارك في الجزء الثاني من الفيلم وذلك على عكس المتوقع، حيث كانت ياسمين بطلة الجزء الأول، حيث كانت تجمعها قصة حب مع النجم مصطفى قمر خطفت قلوب الجميع.

فيما أكد المصدر أن كل أبطال الجزء الأول يشاركون في الجزء الثاني عدا النجم طلعت زكريا الذي وافته المنية من بضع شهور، وياسمين عبد العزيز، بالإضافة إلى أن الفيلم يضم بعض الوجوه الشابة، وأبرزهم ابن مصطفى قمر “تيام”.

تابع مواقعنا